أخبار عاجلة

النيابة تصرح بدفن جثة قتيل فى مشاجرة عائلتين بكوم أمبو

النيابة تصرح بدفن جثة قتيل فى مشاجرة عائلتين بكوم أمبو
النيابة تصرح بدفن جثة قتيل فى مشاجرة عائلتين بكوم أمبو

صرحت نيابة كوم أمبو بأسوان، اليوم، الإثنين، بدفن جثة قتيل سقط نتيجة تبادل إطلاق النار بين عائلتين بقرية مخيمر التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان.

 

وكان بلاغ وصل إلى العميد محمد هلال مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بنشوب اشتباكات بين عائلتى الرشايدة وراشد استخدم فيها الأسلحة الآلية، وانتقلت قوة أمنية لمكان المشاجرة برئاسة الرائد نبيل العادلى والنقيب حسين أيمن وتم فرض كردون أمنى.

 

وتبين أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر، وتم نقل المتوفى للمشرحة والمصاب للمستشفى الجامعى، وكشفت التحريات أن الاشتباكات بين العائلتين كانت قديمة وتجددت، وعاين الطب الشرعى الجثة وقررت النيابة دفنها بعد تسليمها لذويها.

 

وفى سياق آخر، أصيبت سيدة من المارة بطريق شارع المطار بمدينة أسوان، بعد سقوط عامود كهرباء عليها أثناء سيرها وتم نقلها إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

 

كما شهدت محافظة أسوان عدة حوادث متفرقة، منها تصادم سيارة نقل بتوك توك على طريق وادي عبادي وأصيب شخصان تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، كما أصيب اثنان آخران فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمنطقة الكيال بمركز إدفو، فيما أصيب 3 أشخاص فى حادث بقرية توماس وعافية بنصر النوبة بعد تصادم توك توك ومتوسيكل وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى العلاج اللازم، كما وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة على طريق أبو الريش بحري نجع الشديدة بمركز أسوان، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم بواسطة 3 سيارات إسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع