تيم كوك: نظارة Vision Pro ستكون متاحة في الصين خلال 2024

تيم كوك: نظارة Vision Pro ستكون متاحة في الصين خلال 2024
تيم كوك: نظارة Vision Pro ستكون متاحة في الصين خلال 2024

قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، وفقًا لوسائل الإعلام الرسمية، إن شركة  أبل Vision Pro ستصل إلى سوق البر الرئيسي للصين هذا العام، وكشف كوك عن خطة إطلاق سماعة الرأس في الصين ردًا على سؤال إعلامي على هامش منتدى التنمية الصيني في بكين، حسبما ذكرت شركة CCTV Finance على حسابها الاجتماعي على Weibo.

ونُقل عنه قوله إن شركة أبل ستواصل تكثيف الاستثمار في البحث والتطوير في الصين، وفي الآونة الأخيرة، أشار تقرير إلى أنه من الممكن إطلاق Apple Vision Pro قريبًا في العديد من البلدان.

و كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة عن أول سماعة رأس للواقع المختلط (تدعم كلاً من الواقع المعزز والواقع الافتراضي) في مؤتمرها السنوي للمطورين العالميين (WWDC) في عام 2023، وتم طرحها للبيع لاحقًا في الولايات المتحدة في عام 2024.

بينما كانت هناك تقارير تشير إلى ذلك مع توسع سماعات الرأس إلى مناطق أخرى، لم تشارك الشركة أي خطط من هذا القبيل حتى الآن، ولكن الآن، وجد تقرير أدلة حول الدول التي قد تكون أول من قام بإخفاء Vision Pro داخل رموز نظام تشغيل الجهاز.

وتدعم لوحة المفاتيح الافتراضية للجهاز حاليًا اللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة) فقط، ومع ذلك، يذكر التقرير أن الرموز تشير إلى أنه سيتم إضافة دعم لـ 12 لغة أخرى.

تشمل هذه اللغات الـ 12 الكانتونية - التقليدية، والصينية - المبسطة، والإنجليزية (أستراليا)، والإنجليزية (كندا)، والإنجليزية (اليابان)، والإنجليزية (سنغافورة)، والإنجليزية (المملكة المتحدة)، والفرنسية (كندا)، والفرنسية (فرنسا)، والألمانية (ألمانيا) ) واليابانية والكورية.

وبما أن إدراج اللغة يشير أيضًا إلى المنطقة، فإن التقرير يدعي أن الصين وأستراليا وكندا واليابان وسنغافورة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا قد تصبح أول من يرى سماعات الرأس تُباع في بلدانها.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع