كلوب يطالب الجماهير بالابتعاد عن العنصرية خلال مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

كلوب يطالب الجماهير بالابتعاد عن العنصرية خلال مباراة مان يونايتد ضد ليفربول
كلوب يطالب الجماهير بالابتعاد عن العنصرية خلال مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، جماهير فريقه، وكذلك مانشستر يونايتد، بعدم ترديد هتافات عنصرية خلال المباراة التي تجمعهما  بملعب "أولد ترافورد" الأحد المقبل، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي، "أنا أرى فريقين من الأكبر فى العالم، لذا يجب إظهار بعض الاحترام، لا تقوموا بغناء أهازيج (عنصرية)، دعونا نقاتل على أرض الملعب، دعونا نلعب كرة قدم".

وعما إذا كان على ليفربول أن يكون مثاليًا لبقية الموسم ليفوز باللقب، قال كلوب، "من الواضح أن هذا هو الحال فى الدوري الإنجليزي الممتاز، أخبرني بسباق مختلف؟ لقد أصبحنا أبطالًا فى 2019-20، ومن الواضح أنه تم تحديد ذلك في وقت مبكر جدًا، وإلا فمن المحتمل أن يكون مانشستر سيتي أيضًا في الصورة، ولكن في معظم الأوقات كانت السباقات متقاربة ويبدو وكأنه سباق متقارب".

وعن مباراة الكأس الأخيرة التي حسمها اليونايتد 4-3 علق، "سيناريو المباراة، تحدثنا عن ذلك بعد المباراة، لقد بدأوا المباراة أفضل ثم سيطرنا وكنا جيدين حقًا ولكننا لم نستغل الفرص، الشيء الجيد هو أنه لن يكون هنالك 30 دقيقة أشواط إضافية، كان ذلك متعبًا جدًا لنا في ذلك اليوم، لم نكن قادرين على السيطرة بشكل أكبر وإرتكبنا أخطاء لم نرتكبها قط".

وتابع، "لذا، إذا كان السباق متقاربًا، فإن أفضل مكان يمكنك أن تكون فيه هو ما نحن فيه وهذا رائع، هذا جيد، والآن دعونا نواصل القتال، هكذا هو الأمر".


وواصل: "مان يونايتد فريق من الطراز الرفيع عندما يلعبون على أرضهم، جميعنا يعلم ذلك، لا يمكننا قول ’لنكرر مافعلنا من الدقيقة 15 حتى الدقيقة 70‘ كرة القدم ليست بتلك السهولة".

وأتم، "علينا إيجاد طرق مؤذية لهم وسيقومون بالشيء نفسه، علينا أن نلعب كرة قدم جيدة حقًا إذا كنا نريد شيء من هذه المباراة".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف أرسنال برصيد 68 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع