3 قضايا جديدة فى الزمالك تحتاج للحسم قبل قرار "فيفا"

3 قضايا جديدة فى الزمالك تحتاج للحسم قبل قرار "فيفا"
3 قضايا جديدة فى الزمالك تحتاج للحسم قبل قرار "فيفا"
يسابق مسئولو نادى الزمالك  الزمن ، لحل 3 قضايا ،  قبل أن يصدر فيها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً جديداً من شأنه أن يعطل مسيرة القلعة البيضاء التي تسير بشكل منتظم منذ تولى مجلس الإدارة الجديد مقاليد الحكم.

 

وتأتى أولى القضايا الخاصة بالبرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لبيراميدز والأسبق للزمالك والذى تقدم بشكوى لدى "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة 450 الف دولار بعد رحيله عن الفريق عام 2021 وذلك قبل 30 بريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادى  قبل صدور قرار من "فيفا".

 

والثانية ضد خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق حيث  كانت المحكمة الرياضية، أقرت الغرامة المستحقة للاعب والبالغة مليون و900 ألف يورو، بعدما حصل اللاعب، فى وقت سابق، على حكم من المحكمة الرياضية بإلزام الزمالك بسداد 3 ملايين يورو، و تقدم الزمالك باستئناف للمحكمة على الغرامة،و لم يتم الحكم في القضية .  

 

وأخر قضية معلقة أمام الزمالك تخص فرجاني ساسي والتي كان قد خسرها من قبل في محكمة التحكيم الرياضية ولكنه قدّم شكوى جديدة ، بخصوص مستحقات تم خصمها منه بعد إيقافه فى مباراة المصري ست مباريات، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمة المضافة، وقدم النادى استئنافا بالمحكمة الرياضية التى أصدرت حكمها بإلغاء قرار الفيفا.

 

وقدم فرجاني شكوي بنفس الطلبات مرة أخرى للفيفا، وحكمت له بنفس المستحقات، فتقدم الزمالك الاستئناف ، و من المنتظر الحكم في القضية، ومن المقرر أن يستند الأبيض على حكم المحكمة الرياضية التي ألغت قرار الفيفا من قبل.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع