تعرف على مراكز ثنائى غانا المنضمين حديثا للأهلى

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات ضم الثنائي الغاني صامويل أوبونج وريندورف أدوم سارباه، اللذين خضعا للاختبار خلال الأيام الماضية رفقة فرق قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وقضيا اللاعبين فترة معايشة مع قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وقدم أوبونج الذي يلعب في مركز المهاجم مستويات طيبة خلال مشاركته في فترة الاختبار بالأهلي، ونال إعجاب مسئولي قطاع الناشئين، مشيرا إلى أن أوبونج ليس اللاعب الوحيد المرشح لضمه إلى الأهلي، بل هناك ظهير أيسر ومدافع ينالون إعجاب مسئولي قطاع الناشئين بالأهلي، وقد يتم التعاقد معهم وقيدهم تحت السن.

أوبونج
أوبونج

أوبونج يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح ويلعب بكلتا قدميه ويجيد ضربات الرأس ، حيث اقترب من الانضمام للأهلي على أن يتدرب مع فريق الناشئين، ويتم تصعيده إلى الفريق الأول وفقا لرغبة مارسيل كولر المدير الفني.

بينما يلعب ريندورف أدوم سارباه في مركز قلب الدفاع وظهر بمستوى طيب على هامش فترة المعايشة قبل أن يتم التعاقد معه ويسجل في قائمة الأهلي تحت السن.

ريندورف
ريندورف

 

وخضع أوبونج وسارباه رفقة 3 لاعبين آخرين للاختبار في الأهلي بترشيح من لجنة الكشافة برئاسة هاني رمزي، ونال اللاعب إعجاب بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين ومحمد شوقي نائبه ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع