أخبار عاجلة

أخبار برشلونة اليوم.. خروج ديست من الحسابات وإصرار على صفقة برناردو سيلفا

أخبار برشلونة اليوم.. خروج ديست من الحسابات وإصرار على صفقة برناردو سيلفا
أخبار برشلونة اليوم.. خروج ديست من الحسابات وإصرار على صفقة برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية عن مصير الظهير الأمريكي سيرجينو ديست لفريق برشلونة، وبحثه عن نادٍ آخر، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري ، بعد أن استبعده تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق من مباراة الفريق الأولى في الليجا أمام رايو فاليكانو، واعتمد على رونالد أراوخو في مركز الظهير الأيمن.


أخبار برشلونة اليوم

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ديست يتمسك بالبقاء في برشلونة، لأنه يثق في قدرته على حجز مقعد أساسي في تشكيلة تشافي، بجانب شعوره بالراحة الشديدة في كامب نو.

 

وتأمل إدارة نادي برشلونة أن يغير ديست رأيه خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل اللعب بانتظام والسفر مع منتخب بلاده إلى قطر، خاصة في ظل وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد.

أخبار برشلونة.. صفقات تحت المجهر

وبعد الفشل في ضم سيزار أزبيليكويتا، ظهير تشيلسي، الذي كان أولوية لدى تشافي، يبحث برشلونة الآن في السوق عن ظهير أيمن يعزز من قدرات الفريق الكتالوني.

وفي الأيام الماضية، تم وضع اسم هيكتور بيليرين لاعب ريال بيتيس على الطاولة، إضافة إلى توماس مونييه (بوروسيا دورتموند) أو خوان فويث (فياريال).

أخبار برشلونة.. رفض التعاقد مع دالوت

في حين ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن رفض إدارة برشلونة فكرة التعاقد مع البرتغالي ديوجو دالوت نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أخبار برشلونة.. إصرار على برناردو سيلفا 
 

بينما يواصل برشلونة مفاوضاته مع مانشستر سيتي للتعاقد مع صانع الألعاب البرتغالي برناردو سيلفا هذا الصيف، لكنه بحاجة للتضحية بثلاثة من لاعبيه من أجل إتمام الصفقة من قبل المدير الفني، تشافي هرنانديز.

وكشفت تقارير صحفية أن مسئولي مانشستر سيتي الإنجليزي غير مستعدين لبيع البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب خط الوسط، بأقل من عرض مالى ضخم ومغرٍ.

وارتبط اسم سيلفا، 28 عاما، بالانتقال إلى برشلونة فى الأيام الأخيرة من السوق الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية أن مسئولى مانشستر سيتي لن يتنازلوا عن 100 مليون يورو من أجل التخلي عنه لأى فريق يريد التعاقد معه

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع