أخبار عاجلة

شاهد هدف دياز مع ليفربول ضد كريستال بالاس من جميع الزاويا

شاهد هدف دياز مع ليفربول ضد كريستال بالاس من جميع الزاويا
شاهد هدف دياز مع ليفربول ضد كريستال بالاس من جميع الزاويا

نشرت صفحة نادي ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فيديو الهدف الذي أحرزه  لويس دياز فى شباك كريستال بالاس من جميع الزوايا، وذلك خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليفربول ضد كريستال بالاس
 

وتعادل ليفربول مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

وعلقت صفحة ليفربول على فيديو هدف التعادل أمام كريستال بالاس قائلة:"كل زاوية من ضربات لويس دياز الليلة الماضية".

— Liverpool FC (@LFC)

ليفربول ضد كريستال بالاس
 

أحرز ويلفريد زاها هدف التقدم لصالح فريق كريستال بالاس في الدقيقة 32 من زمن المباراة، نجح لويس دياز في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وجاء لويس دياز صاحب هدف الريدز الوحيد، أفضل اللاعبين من حيث التقييم، فوصل متوسط تقييمه لـ7.6 درجة من عشرة.

بينما تباين تقييم  محمد صلاح بين 5 و6 و7 درجات، ليصل متوسط تقييمه  لـ6.2 درجة من عشرة،وفقًا لشبكة "هوسكورد" العالمية،حيث أوضحت أنه استحوذ على الكرة بنسبة 3.3 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 81 %.

وتعرض الأوروجوياني داروين نونيز للطرد خلال مواجهة نظيره كريستال بالاس بالدقيقة 57 من زمن المباراة.

وأصبح داروين نونيز ثاني لاعب من ليفربول يتعرض للطرد في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد بعد جو كول ضد آرسنال في 2010، أيضًا في 15 أغسطس.

ليفربول ضد كريستال بالاس
 

وفشل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري الإنجليزي.

وتعد مواجهة  ليفربول ضد كريستال بالاس هى البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب "أولد ترافورد".

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع