دوري أبطال أوروبا.. تقارير تكشف خطة تشافي قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا.. تقارير تكشف خطة تشافي قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ
دوري أبطال أوروبا.. تقارير تكشف خطة تشافي قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ملامح تشكيل برشلونة وطريقة لعب تشافي المدير الفني للفريق في القمة المنتظرة أمام بايرن ميونيخ يوم الأربعاء المقبل على ملعب اليانز آرينا ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا.. خطة تشافي

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانيةK أن تشافي سيدخل المباراة بتشكيل 3-4-3 مثلما فعل أمام بنفيكا في ملعب الكامب نو، وكانت للفريق الكتالوني خطورة وسيطرة واضحة على اللقاء بالرغم من التعادل السلبي.

 

وقالت الصحيفة إن برشلونة سيبدأ العمل على التخلص من بعض اللاعبين مثل أومتيتي ودي يونج بسبب خروجهما من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز في المباريات التى قادها. 

دوري أبطال أوروبا.. تشكيل برشلونة المتوقع

وكشفت الصحيفة عن تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ، والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى تيرشتيجن مع الدفاع بالثلاثي بيكيه وآراخو وجوردي ألبا في الخط الدفاعي، أما في خط الوسط فسوف يشارك ديست ودي يونج وبوسكيتس ونيكو، وفي الهجوم سيعتمد تشافي على جافي وديباي وعثمان ديمبيلي.

دوري أبطال أوروبا.. فاتي خارج الحسابات

 

كانت تقارير صحفية كشفت عن صدمة جديدة تلقاها تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بشأن مشاركة أنسو فاتي أمام بايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إن أنسو فاتي لم يشارك حتي الآن مع برشلونة في التدريبات الجماعية وهو ما يعني استبعاده من المواجهة أمام البايرن ، كما أن المدير الفني لن يخاطر بمشاركة اللاعب للحفاظ على سلامته ولعدم تعرضه لانتكاسة جديدة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام بايرن ميونخ فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل 8 ديسمبر الجاري على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدرك فاتي جيدا بأن عملية تعافيه ووصوله لمباراة البايرن صعب خاصة بعدما قال رئيس النادي خوان لابورتا  في المؤتمر الصحفي بصعوبة مشاركة اللاعب أمام البايرن بسبب الإصابة.

 

وكان قد تعرض فاتي لإصابة قوية في أوتار الركبة خلال مواجهة سيلتا فيجو في ملعب بالايدوس وأثبت التشخيص غيابه لفترة لا تقل عن 6 أسابيع 

 

دوري أبطال أوروبا.. ترتيب بايرن ميونخ

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتلقى أية خسارة أو تعادل مسجلاً 19 هدفاً وتلقى 3 فقط.

 

دوري أبطال أوروبا.. ترتيب برشلونة

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهم والتعادل في واحدة وسجل هدفين وتلقى 6.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع