أخبار عاجلة

يوفنتوس ضد جنوى.. تفاصيل مشادة أليجرى مع موراتا لحظة تبديله

يوفنتوس ضد جنوى.. تفاصيل مشادة أليجرى مع موراتا لحظة تبديله
يوفنتوس ضد جنوى.. تفاصيل مشادة أليجرى مع موراتا لحظة تبديله

شهدت مواجهة يوفنتوس وضيفه جنوى فى الدوري الإيطالي، التى انتهت منذ قليل بفوز الأول بنتيجة 2 - 0، مشادة بسيطة بين المدير الفنى لليوفى ماسيمليانو أليجرى مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لحظة خروجه من الملعب، بعد استبداله بالمهاجم الأخر مويس كين فى الدقيقة 72 من عمر اللقاء. 

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" عن تفاصيل تلك الحادثة، والتى بدأت بدفعه من أليجري على كتف موراتا وصرخ فيه قائلا:"لقد أهديتهم ركلة حرة"

ليرد موراتا بعصبية شديدة وتبادل الطرفان الكلمات الغاضبة على خط التماس على مرأى ومسمع من الجميع. 

وتحدث أليجرى عن تغيير موراتا قائلا:"لم أكن أنوي استبداله، لكنه تحصل على بطاقة صفراء وفضلت إخراجه، لقد قام بعمل جيد اليوم، كان من الرائع رؤيته يلعب مثل الفريق بأكمله"

ووصل ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس إلى فوزه رقم 250 فى الدوري الإيطالي، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن أليجرى مدرب يوفنتوس وصل إلى فوزه رقم 250 فى الدوري الإيطالي، منهم 150 فوزا خلال قيادته لفريق اليوفى. 

وأضافت أن مدرب يوفنتوس أصبح ثاني مدرب يصل إلى هذا العدد من المباريات في عهد احتساب الفوز بثلاث نقاط منذ موسم (1994-1995)، بعد كارلو أنشيلوتي برصيد 275 فوزا.

وأحرز خوان كوادرادو هدف التقدم لصالح يوفنتوس عن طريق ضربة ركنية سكنت الشباك في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم الأرجنتينى باولو ديبالا الثانى في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 27 نقطة، فيما يقع جنوى في المركز الـ 18 برصيد 10 نقاط.

ويبتعد فريق يوفنتوس عن ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ11 نقطة، حيث يحتل الأخير الصدارة برصيد 38 نقطة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع