أخبار عاجلة

كيف علقت صحف إيطاليا على هزيمة روما التاريخية بدوري المؤتمر الأوروبى؟

ليلة كارثية عاشها المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو أمس الخميس بعد أن تجرع فريق روما الإيطالي الذي يتولى تدريبه الهزيمة بنتيجة 6-1 على يد فريق جليمت النرويجي ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، وهي الهزيمة الأكبر في تاريخ "سبيشيال وان".

توتو سبورت: مورينيو كارثة روما

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية اهتمت بهزيمة روما 6/1 أمام بودو جليمت النرويجي في دوري المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي وكتبت: "مورينيو كارثة روما".

غلاف توتو سبورت
غلاف توتو سبورت

 

جازيتا ديللو سبورت: روما يعتذر والجمهور يرفض

وألقت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الضوء على اعتذار نجوم روما لجمهور الفريق بعد الخسارة بنتيجة 6-1 ، وأشارت إلى أن الخسارة تسبب في غضب الجماهير، بعدما ألقى اللاعبون القمصان لهم رفضوها وردوها إليهم.

لا جازيتا
لا جازيتا

 

كوريري ديللو سبورت: مبررات مورينيو

تحمل جوزيه مورينيو المدير الفني لروما مسئولية الخسارة أمام بودو جليمت في دوري المؤتمر الأوروبي، وأكد أنه المسئول عن اختيار تشكيل المباراة.

وقال مورينيو: "أنا المسئول، أنا من قررت اللعب بهذا التشكيل، كانت نيتي جيدة، رغبت في منح الفرصة لمن يعمل بجد، قمت بتدوير اللاعبين في هذه المباراة ليحصل كل لاعب على الفرصة في الراحة".

كورييري
كورييري

وتصدر الفريق النرويجى المجموعة الثالثة في دورى المؤتمر الأوروبي برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد روما عند 6 نقاط في المركز الثانى.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع