أخبار عاجلة

المنتخب يدرس طيران تريزيجيه والننى ومصطفى محمد إلى كينيا مباشرة

المنتخب يدرس طيران تريزيجيه والننى ومصطفى محمد إلى كينيا مباشرة
المنتخب يدرس طيران تريزيجيه والننى ومصطفى محمد إلى كينيا مباشرة

 

يدرس الجهاز الإدارى لمنتخب مصر، حجز تذاكر طيران للثلاثى محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الإنجليزي، ومحمد النني لاعب ارسنال الإنجليزي، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى من لندن وتركيا إلى كينيا مباشرة، نظرا لارتباطهم بمباريات مع فرقهم يوم 21 مارس المقبل، في الوقت الذى تطير فيه بعثة الفراعنة إلى نيروبي يوم 22 من نفس الشهر لذا يفكر الجهاز الفني في هذا الأمر تجنبا لإجهاد اللاعبين.

 

 

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، خوض تدريبين فى كينيا يومىّ 23 و24 مارس المقبل ، قبل المباراة التى تجمع الفريقين يوم 25 من نفس الشهر فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022.

 

وطلب حسام البدرى مدرب المنتخب من الجهاز الادارى بقيادة محمد بركات ، البحث عن ملعب تدريب مناسب فى كينيا لخوض مران يوم 23 مارس قبل خوض المران الأخير يوم 24 على ملعب المباراة.

 

واستقر الجهاز الفني علي بدء معسكر المنتخب الوطني في القاهرة بداية من يوم 20 مارس على أن يكون السفر يوم 22 لخوض اللقاء من خلال الطائرة الخاصة التى وفرتها اللجنة الثلاثية للمنتخب قبل العودة عقب لقاء كينيا واستكمال المعسكر المغلق لمواجهة جزر القمر  بالقاهرة يوم 29 مارس في آخر جولات التصفيات.

 

وقررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة سفر اثنين من اللجنة مع بعثة منتخب مصر الأول إلى كينيا، حيث يلتقى المنتخبان فى تصفيات أمم أفريقيا 2022، وتقرر سفر رئيس اللجنة الثلاثية مع البعثة ومعه أحمد حسام عوض عضو الاتحاد، على أن يتولى محمد الشواربي عضو الاتحاد مصاحبة الفريق منذ عودته وحتى مباراته مع جزر القمر بالقاهرة المحدد لها يوم 29 مارس في التصفيات نفسها.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع