أخبار عاجلة

البرازيلي باتو: أحلم بالعودة إلى ميلان ويمكنني اللعب مع إبراهيموفيتش

البرازيلي باتو: أحلم بالعودة إلى ميلان ويمكنني اللعب مع إبراهيموفيتش
البرازيلي باتو: أحلم بالعودة إلى ميلان ويمكنني اللعب مع إبراهيموفيتش

كشف المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو، أنه يحلم بالعودة إلى ميلان حيث قال "أنا وزلاتان إبراهيموفيتش سنشكل ثنائيا رائعا".

وبحسب موقع "footballitalia " الإيطالي، ظل اللاعب صاحب الـ 31 عامًا بدون ناد منذ أن أطلقه ساو باولو الصيف الماضي ، واعترف قلب الهجوم ، الذي قضى ستة مواسم مع ميلان بين عامي 2007 و 2013 ، بأنه يحلم بالعودة إلى سان سيرو.

وقال باتو "لدي ذكريات رائعة ، نحن نتحدث عن 150 مباراة و 63 هدفًا وسكوديتو وسوبر إيطاليانا مضيفا "سيكون حلما أن أتمكن من العودة إلى ميلان ، الذي هو في قلبي".

وعندما سئل روسونيرو السابق عما إذا كان سيقبل دورًا كنائب لزلاتان ، لكنه ادعى أنه يمكن للاثنين اللعب معًا قائلا :"أود أن أقول نعم ، ما المشكلة؟ وقال ضاحكاً وهو يتابع: "ببساطة لأنني لن أكون نائباً": "سألعب ، ستكون مباراتان كافيتان لإقناع المدرب.

وأتم باتو "لا ، هيا ، دعنا نقول أنه ربما يمكننا اللعب معًا، سنكون زوجين رائعين ".

باتوو
باتو

 

 

أشاد ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، بالتفكير الإيجابي دائمًا للاعبين، في مباراة كأس إيطاليا ضد تورينو ، والتي تم حسمها بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

وقال بيولي فى تصريحات لقناة ميلان: "لا يسعني إلا أن أكون راضيا عن الأداء ، حيث كانت المباراة الرابعة في 9 أيام ، ومع ذلك لم نفتقر إلى الروح أو الحماس".

وواصل مدرب ميلان :"إنه لأمر مؤسف أننا لم نفز بها في 90 دقيقة لكننا أظهرنا الجودة على أي حال ، لأنه ليس من السهل تحويل خمس من أصل خمس ركلات الترجيح".

وتابع بيولي:"نحن نؤمن بصفاتنا ونفكر دائمًا بإيجابية أثناء المباريات ونبقى مركزين، هذا هو ما يؤتي ثماره ، لأن الألعاب صعبة ومعقدة ، لذا فأنت بحاجة إلى هذا الاعتقاد ".

وسيواجه ميلان نظيره إنتر  في ربع نهائي كأس إيطاليا، وتأهل فريق ميلان إلى دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا إثر تغلبه بضربات الجزاء على حساب تورينو بنتيجة 5/4، في المباراة التى أقيمت بينهما، على ملعب "سان سيرو" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات من بطولة كأس إيطاليا.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع