كيف يستعد شوقى غريب للمراجعة النهائية قبل مواجهة غانا؟ .. البحث عن حلول لتدارك الإصابات.. مطالبة اللاعبين بتلاشي الشد العصبى.. مواصلة التحلى بروح الفوز .. وحسم التأهل مبكرا

يسعى شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى تحت 23 سنة إلى تصحيح بعض الأوضاع  فى صفوف  شباب الفراعنة من أجل مواصلة الفوز أمام غانا فى اللقاء الذى سيجمعهما اليوم الأثنين فى إطار ثان مواجهات مصر فى بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

يبدو أن المراجعة النهائية لشوقى غريب مع كتيبته ستشهد عدد من النصائح على الصعيد الفنى يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى :

حسم التأهل مبكرا

طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل إلى دور قبل النهائي، حيث أن غريب سيعقد جلسة مع اللاعبين تحفيزية من أجل عبور هذا اللقاء و الوقوف على نقاط قوة و ضعف الخصم .

8948f1a400.jpg

البحث عن حلول لتدارك الإصابات

كما أن شوقى غريب يبحث مع الجهاز الطبى حلول لتدارك الإصابات  بعدما ضربت مؤخرا عدد من اللاعبين المؤثرين و على رأسهم طاهر محمد طاهر الذى يعانى من تمزق فى الخلفية أدى إلى استبعاده من قائمة البطولة وأعقبها تعرض ناصر ماهر لإصابة بخلع فى  الكتف وشكوى مصطفى محمد من شد فى السمانة بجانب خروج صلاح محسن فى نهاية المباراة مصابا بشد فى العضلات.

2b3caec1e3.jpg

مطالبة اللاعبين بتلاشى الشد العصبى

فيما يطالب شوقى غريب لاعبيه بضرورة الإبتعاد عن الشد العصبى فى ظل ضغط تحقيق الفوز و الذى يؤدى على الإصابات مثلما حدث فى لقاء الإفتتاح ، خاصة أنه مستبعدا أن يكون سبب الإصابات هو سوء التدريب، مشددا على أن المنتخب حقق الهدف المطلوب وهو الفوز في اللقاء والخروج بالثلاث نقاط.

مواصلة التحلي بروح الفوز

بينما يطالب شوقي غريب لاعبيه في محاضرة المراجعة النهائية بضرورة التحلي بروح الفوز والتي ظهرت على اللاعبين فى لقاء ضربة البداية و التى ساهمت بقوة فى تحقيق الثلاث نقاط ، لا سيما و أن الروح الحلوة بين الجهاز الفنى و اللاعبين أيضا والتى تجسدت فى فرحة رمضان صبحى  مع مصطفى محمد عقب احراز الأخير هدف الفوز على مالى .

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع