صور ..العالم هذا المساء.. لقاء ايفانكا ترامب بالمزارعات فى مدينة سيدى قاسم بالمغرب.. لأول مرة..المخابرات الألمانية تكشف عن اسرارها بمقرها الرئيسى في برلين .. اشتباكات بين المتظاهرين وشرطة مكافحة الشغب في بغداد

وصلت إيفانكا إلى المغرب أمس برفقة شون كيرنكروس، المدير التنفيذي لمؤسسة "تحدي الألفية"، وكان فى استقبالها بمطار الدولي في الرباط، العاهلة المغربية اللا مريم زوجة الملك محمد السادس ،كما أتاحت المخابرات الخارجية الألمانية (BND) الكثير من أسرارها، وأصبح بإمكان الجمهور الإطلاع على ما تقوم به من أعمال و اشتباكات بين المتظاهرين و شرطة مكافحة الشغب في بغداد

وإليكم التفاصيل.. 

لقاء ايفانكا ترامب بالمزارعات المحليات في مدينة سيدى قاسم بالمغرب

وصلت إيفانكا إلى المغرب أمس برفقة شون كيرنكروس، المدير التنفيذي لمؤسسة "تحدي الألفية"، وكان فى استقبالها بمطار الدولي في الرباط، العاهلة المغربية اللا مريم زوجة الملك محمد السادس ، في أول زيارة رسمية لها إلى المغرب.

كما التقت ايفانكا بعدد من المزارعات المحليات في مدينة سيدى وقامت بعمل جولة في المدينة برفقة شون كيرنكروس، المدير التنفيذي لمؤسسة "تحدي الألفية"

d900aac5b5.jpg

ايفانكا فى جولة بمدينة دير سالم 

 

7df1e5cb7e.jpg

ايفانكا فى حوار مع احدى المزارعات 

 

لأول مرة .. المخابرات الألمانية تكشف عن اسرارها بمقرها الرئيسى في برلين

أتاحت المخابرات الخارجية الألمانية (BND) الكثير من أسرارها، وأصبح بإمكان الجمهور الإطلاع على ما تقوم به من أعمال.

وذلك من خلال مركز الزوار الخاص بها في مقرها الرئيسي الجديد وسط برلين، وتغطي المعروضات تاريخا مخابراتيا امتد عبر 60 عاما، ويتم عرضها في طابقين، وكلها أصلية.

وتشمل المعروضات مضبوطات مختلفة تحفظت عليها المخابرات الألمانية ولم تكن متاحة أمام الرأي العام من قبل، وتريد من خلاله تعريف الجمهور بعملها وكشف بعض أسرارها، بحسب شبكة "دويتشه فيله"، الألمانية.

 

 

احدى-قاعات-المتحف
احدى-قاعات-المتحف

انفاق-الهروب-بالمتحف
انفاق-الهروب-بالمتحف

جدران-معسكرات-الاعتقال
جدران-معسكرات-الاعتقال

اشتباكات بين المتظاهرين و شرطة مكافحة الشغب في بغداد

استمرت اشتباكات المتظاهرين مع شرطة مكافحة الشغب خلال الاحتجاجات المستمرة المناهضة للحكومة في بغداد

كما ذكرت الشرطة ومصادر بمستشفى أن ما لا يقل عن أربعة محتجين قتلوا وأصيب أكثر من 35 آخرين في وسط بغداد اليوم الخميس ، بعدما استخدمت قوات الأمن الذخيرة الحية لتفريق المظاهرات المناهضة للحكومة.

38532-اشتبك-المتظاهرون-مع-شرطة-مكافحة-الشغب
-اشتبك-المتظاهرون-مع-شرطة-مكافحة-الشغب

 

43015-اشعال-النيران-بسبب-المظاهرات
-اشعال-النيران-بسبب-المظاهرات

 

73090-المتظاهرون-امام-الجدران-الخرسانية
المتظاهرون-امام-الجدران-الخرسانية

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع