الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يواجه جولدى وديا فى ميت عقبة..ا لأهلى يواصل التدريب فى الإمارات.. الاتحاد السكندرى يحتفل بالسلة بعد الفوز بالبطولة العربية..وانطلاق مباريات الأسبوع الثالث من دورى القسم الثانى

يشهد اليوم الاثنين الموافق 4 / 11 / 2019 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

7092053e32.jpg

الزمالك يواجه جولدى وديا فى ميت عقبة

  يستضيف الزمالك عصر اليوم الاثنين، فريق جولدي، علي ملعب النادى الأبيض، وذلك فى المباراة الودية التى طلب الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق خوضها عقب نهاية معسكر الفريق فى مدينة السادس من أكتوبر، وذلك في ظل رغبة ميتشو في تطبيق الأفكار الفنية والجمل التى عمل على تلقينها للاعبين في معسكر أكتوبر، لتكون بروفة للمنافسات القادمة سواء المحلية أمام إنبي أو المنافسات الإفريقية، حيث سيواجه الأبيض نظيره مازيمبى الكونغولى، يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، كما يرغب ميتشو من خلال الودية علي الوقوف علي تحسن الحالة البدنية للاعبي الفريق عقب خوض المران علي فترتين طوال المعسكر لتنفيذ برنامج بدني وتأهيلي متخصص لكل لاعب للارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للفريق، كما سيمنح ميتشو، الفرصة، من خلال الودية لعدد من البدلاء والمستبعدين للوقوف علي مستواهم.

d79d5ec030.jpg

الأهلى يعود للتدريبات فى الإمارات

يعود فريق الكرة بالنادى الاهلى  للتدريبات اليوم بمعسكر الإمارات بعدما حصل على راحة أمس ومنح فايلر اللاعبين  حرية القيام بجولة حُرة في مدينة دبي من أجل التسوق والترفيه، ويتدرب الفريق اليوم بملعب شباب أهلي دبي الذى يبعد نحو 20 دقيقة عن مقر إقامة الأهلي في دبي، فيما قرر الجهاز الفني للفريق إلغاء فكرة إقامة مباراة ودية خلال المعسكر الحالي والاكتفاء بالتدريبات اليومية للتحضير للمواجهات المهمة التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة بمنافسات بطولة الدورى الممتاز أو بطولة دورى أبطال إفريقيا.

30cf9fd9a3.jpg

المقاولون راحة اليوم من التدريبات

 منح عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب،  لاعبي الفريق راحة سلبية اليوم الاثنين على أن يعود ذئاب الجبل إلى التدريبات غداً الثلاثاء على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، فيما يواصل أحمد الشيمي لاعب ذئاب الجبل تدريباته التأهيلية للشفاء من إصابة الكاحل.

ويحتل المقاولون العرب المركز المركز الخامس برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراة طلائع الجيش بهدف نظيف في افتتاحية الدوري، ثم التعادل مع سموحة 2/2، والفوز على الانتاج الحربي 1/0، وأخيراً الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

a9f57d5e20.jpg

انطلاق مباريات الأسبوع الثالث من دورى القسم الثانى

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثالث للمجموعة الثانية التى تضم أندية القاهرة  بـ5 مباريات غاية فى القوة والندية، بينما تقام مباراة منتخب السويس والنصر المقرر إقامتها باستاد السويس الجديد غدا الثلاثاء نظرا لإقامة مباراة بتروجت وسيراميكا كليوباترا على نفس الملعب .

فعلى استاد السويس الجديد صدام الاقوياء، حيث يلتقى  بتروجت المنتشى بقيادة محمد عودة  مع المتصدر سيراميكا كليوباترا فى لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ، فالفريقان يرغبان فى حصد الثلاث نقاط لاحتلال صدارة الترتيب.

وعلى استاد حسن الشاذلى يواجه الترسانة المتعثر بقيادة مؤمن عبد الغفار المريخ البورسعيدى بقيادة أشرف خضر ولا بديل أمام الفريقين سوى تحقيق الفوز إذا ما أرادوا الاستمرار فى المنافسة على الصعود للأضواء.

كما يلتقى القناة على ملعبه أمام جمهورية شبين فى مواجهة متكافئة، فالفريقان لديهما أربع نقاط من تعادل وفوز فى اللقاءين الماضيين ، وفوز أحد الفريقين يدخله المنافس ة بشكل رسمى، فى الوقت الذى يلتقى فيه كوكاكولا أمام النجوم باستاد الشرطة بالعباسية فى مواجهة صعبة للطرفين فأصحاب الأرض عائدون من الخسارة أمام السويس فى الجولة الماضية ويرغبون فى التعويض على حساب النجوم الذى تعادل بشق الأنفس فى الجولة الأخيرة أمام الترسانة .

وتختتم مباريات اليوم بلقاء الزرقا مع الداخلية فى اللقاء الأول لهشام زكريا كمدير فنى للفريق الشرطى خلفا لضياء عبد الصمد بعد خسارة الفريق لمباراتيه السابقتين أمام سيراميكا كليوباترا وبتروجت .

فى الوقت نفسه يلتقى أيضا تليفونات بنى سويف والألومنيوم باستاد بنى سويف فى ختام مباريات نفس الجولة لحساب المجموعة الأولى .

66ef0eac3e.jpg

الاتحاد يكرم فريق السلة بعد التتويج بالبطولة العربية

   يقيم اليوم مسئولو نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، احتفالا لفريق كرة السلة بالنادى ، بعد التتويج بلقب البطولة العربية لكرة السلة، و التى أقيمت بالمغرب، وحقق خلالها الفريق السكندرى المركز الأول وكأس البطولة.

ومن المقرر أن يقام التكريم فى الصالة  المغطاة بقلعة الشاطبى، على هامش مباراة الفريق مع 6 أكتوبر فى دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر .

ويلتقى الاتحاد مع  6 أكتوبر فى منافسات دور الـ 16 من بطولة الكأس، بعد الفوز على الزقازيق فى دور الـ 32 . 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع