الرياضة المصرية فى يوم.. الإسماعيلى يتوجه إلى تونس لمواجهة أهلى بنى غازى.. بعثة جينيراسيون السنغالى تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك فى أفريقيا.. ناشئات اليد أمام تونس فى مواجهة التتويج باللقب الأفريقى

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، بعثة جينيراسيون السنغالى تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك فى أفريقيا، الإسماعيلى يتوجه إلى تونس لمواجهة أهلى بنى غازى.

الإسماعيلى يتوجه إلى تونس لمواجهة أهلى بنى غازى

يتوجه صباح اليوم الثلاثاء فريق الاسماعيلى لتونس لملاقاة أهلى بنى غازى الليبى، فى إطار مباريات الاياب لدور الـ32 للبطولة العربية المقرر إقامتها الجمعة المقبلة وكانت مباراة الذهاب قد أٌقيمت على استاد الإسماعيلية وانتهت بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واستقر أهلى بنى غازى الليبى على إقامة المباراة فى دولة تونس على استاد المنستير بسبب الأحداث السياسية التى تمنع دولة ليبيا من استضافة اللقاء.

أسند مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان رئاسة بعثة فريق الكرة المتوجهة لتونس للمستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة النادي وأمين الصندوق.

 

1769a3e250.jpg

بعثة جينيراسيون السنغالى تصل القاهرة إستعدادا لمواجهة الزمالك فى أفريقيا

تصل بعثة جينيراسيون فوت السنغالي إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض لقاء العودة أمام الزمالك، فى المباراة التي سيديرها تحكيميا طاقم تحكيم مالي بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني ويراقبها التشادي قدري صالح كاني.

وحرص مسئولو الفريق السنغالي على إيفاد مندوب إلى مصر مبكراً لمراقبة الزمالك والوقوف على أبرز النقاط الخاصة بالفريق الأبيض قبل لقاء العودة مع أبناء ميت عقبة، حيث تابع ذلك المندوب لقاء الزمالك مع الأهلي وكذلك لقاء الفريق الأبيض أمام الإتحاد السكندرى في الدوري، فيما سيستعين الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بفيديوهات لقاء الذهاب مع الفريق السنغالي، لشرح نقاط القوة والضعف للاعبي الأبيض بشأن خطته للمواجهة القادمة وكذلك بعض الثغرات التي يمكن استغلالها في خط دفاع الفريق السنغالي من أجل عبوره والتأهل لمرحلة المجموعات بالبطولة الأفريقية التي يبحث الأبيض عن مواصلة مشوار السعي حول المناف علي لقب البطولة الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002.

 

08b62e13fd.jpg

 

ناشئات اليد أمام تونس فى مواجهة التتويج ببطولة أفريقيا

يواجه اليوم الثلاثاء ، منتخب ناشئات كرة اليد بقيادة مديره الفنى رامى عبد اللطيف ، نظيره التونسى فى لقاء تتويج فتيات الفراعنة ببطولة أفريقيا المقامة فى النيجر.

وحسم منتخب ناشئات اليد اللقب قبل الجولة الختامية، بالفوز على أنجولا بنتيجة 28 / 22 ، ليتأهل إلى بطولة العالم 2020 برومانيا.

يمتلك منتخب مصر  10 نقاط منفردا بصدارة المنافسة التى تقام بنظام الدورى من دور واحد ، يليه أنجولا برصيد  8 نقاط ثم تونس برصيد  7 نقاط.

والتقى منتخب مصر الثلاثاء الماضى مع  النيجر فى أول مشوار البطولة محققا الفوز بنتيجة 43 / 8 ، ونجح فى الفوز على غينيا 33 /26  فى ثان مواجهاته قبل أن يحصل على راحة  الخميس، و يهزم الجزائر 36 / 15  أول أمس الجمعة ، ليهزم الكونغو الديمقراطية فى رابع مواجهاته قبل أن يلتقى تونس الثلاثاء فى مباراة التتويج.

تضم بعثة منتخب ناشئات مواليد 2002 كلاً من، منى أمين رئيسة البعثة -  رامى عبد اللطيف مدير فنى - وليد ابو العطا مدرب عام - خالد عثمان مدرب حراس مرمى - إيمان مرجان مدير ادارى - محمد سليمان محلل فنى - زينب باشا أخصائية العلاج الطبيعى.

واللاعبات مريم أسامة - أمينة هشام - مريم عمر -  سارة ياسر - سارة يحيى - رحمة محمد عبد السلام - نهى أيمن - نورا محمود - روان سعيد - ياسمين نجمي - سلمى ياسر - هنا لاشين - جنى صلاح - شهد حسام - منة الله سيد - ياسمين جمال.

 

مواجهات قوية فى خامس جولات دورى مرتبط  اليد مواليد 2000

 

تقام اليوم الثلاثاء، مواجهات قوية فى إطار الجولة الخامسة بدورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 للموسم المحلى 2019/ 2020.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، الزمالك مع طلائع الجيش و حدائق الأهرام مع هليوبوليس و الأوليمبى مع جزيرة الورد و الطيران مع الحوار والمعادى مع محافظة الفيوم  والأهلى مع الزهور و6 أكتوبر مع الجزيرة وسبورتنج مع سموحة و البنك الأهلى مع أصحاب الجياد.

فيما تقام الجولة السادسة يوم 1 أكتوبر القادم بمواجهات بين كلا من الزمالك مع حدائق الأهرام و طلائع الجيش مع جزيرة الورد وهليوبوليس مع الحوار ومحافظة الفيوم مع الأوليمبى والزهور مع الطيران والجزيرة مع المعادى وسموحة مع الأهلى وأصحاب الجياد مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع البنك الأهلى.

بينما تقام الجولة السادسة يوم الخميس المقبل على صعيد الرجال والمرتبط مواليد 2002  بمواجهات بين كلا من، الزمالك مع حدائق الأهرام و طلائع الجيش مع جزيرة الورد هليوبوليس مع الحوار ومحافظة الفيوم مع الأوليمبى والزهور مع الطيران والجزيرة مع المعادى وسموحة مع الأهلى وأصحاب الجياد مع 6 أكتوبر سبورتنج مع البنك الأهلى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع