نشرة أخبار السادسة.. السيسي يجتمع مع مدبولي ووزراء الكهرباء والمالية‎

نشرة أخبار السادسة.. السيسي يجتمع مع مدبولي ووزراء الكهرباء والمالية‎
نشرة أخبار السادسة.. السيسي يجتمع مع مدبولي ووزراء الكهرباء والمالية‎

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال فترة الظهيرة، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، منها رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة بكتل العالمية، ووزير الخارجية يؤكد على أهمية توفير الرعاية اللازمة للمصريين بالخارج.

 

السيسي يجتمع مع مدبولي ووزراء الكهرباء والمالية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور محمد معيط وزير المالية.

 

رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة بكتل العالمية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، بريندان بكتل، رئيس مجلس إدارة شركة بكتل العالمية، والوفد المرافق له، وحضر اللقاء المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

 

وزير الخارجية يؤكد على أهمية توفير الرعاية اللازمة للمصريين بالخارج

عقد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، اجتماعًا مع كبار مسئولي الوزارة لبحث جهود تطوير العمل القنصلي، فضلًا عن رعاية الجاليات المصرية في الخارج، ودعم كافة الكيانات الممثلة لها.

 

فنزويلا تنفي نشر روسيا قوات لدعم مادورو

نفى الملحق العسكري الفنزويلي في موسكو اليوم الأربعاء، مزاعم الجيش الأمريكي بأن روسيا نشرت قوات في فنزويلا لدعم الرئيس نيكولاس مادورو.

 

رئيسة سلوفاكيا تلتقي وزير الخارجية الصيني في براتيسلافا

أخبرت رئيسة سلوفاكيا زوزانا كابوتوفا وزير الخارجية الصيني وانج يي أنها قلقة بشأن حقوق الإنسان في بلاده، حيث التقا الاثنان في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا اليوم الأربعاء.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر