صور.. السيسى يتفقد استاد القاهرة قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2019.. الرئيس يشيد بالجهود المبذولة.. ويؤكد: البطولة ستمثل قوة دفع إيجابية للرياضة المصرية بشكل عام

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم الأحد، جولة تفقدية باستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 21 يونيو الحالى، وذلك بحضور رئيس الوزراء ووزير الشباب.

 السيسى يتفقد استاد القاهرة (15)

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الزيارة هدفت للوقوف على كل التجهيزات الخاصة باستاد القاهرة، الذى سيشهد فعاليات حفلى افتتاح وختام كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة.

 السيسى يتفقد استاد القاهرة (1)

وتفقد الرئيس أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى تم تنفيذها فى مجمع استاد القاهرة، والتى شملت كل مكوناته، بما فيها المنشآت والتجهيزات بالاستاد، فضلا عن الخدمات والطرق المحيطة به.

 السيسى يتفقد استاد القاهرة (6)

وأوضح المتحدث الرسمى أن الرئيس أشاد بالجهود التى بذلت خلال الفترة الماضية من قبل منظومة العمل المعنية والجهات المسئولة عن تطوير المرافق الرياضية والاستادات المستضيفة لبطولة الأمم الأفريقية، موجهاً سيادته بمواصلة تلك الجهود الدؤوبة لضمان نجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً، وبما يعكس الوجه الحضارى المشرف لمصر، وقدرتها على تنظيم واستضافة كبرى البطولات الرياضية قارياً وعالمياً.

 السيسى يتفقد استاد القاهرة (7)

كما أعرب الرئيس عن ثقته فى أن البطولة ستمثل قوة دفع إيجابية للرياضة المصرية بشكلٍ عام على خلفية التطوير والتحديث الذى شمل البنية التحتية الرياضية فى عدد من محافظات الجمهورية، وفقاً لأحدث المعايير الدولية.

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (8)

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (9)

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (10)
 

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (11)
 
السيسى يتفقد استاد القاهرة (12)

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (13)

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (14)

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (16)

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (17)

 

السيسى يتفقد استاد القاهرة (18)

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع