نشرة أخبار منتصف الليل.. متحدث الزراعة يكشف حقيقة وجود بطيخ مسرطن في الأسواق

نشرة أخبار منتصف الليل.. متحدث الزراعة يكشف حقيقة وجود بطيخ مسرطن في الأسواق
نشرة أخبار منتصف الليل.. متحدث الزراعة يكشف حقيقة وجود بطيخ مسرطن في الأسواق

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، متحدث الزراعة يكشف حقيقة وجود بطيخ مسرطن في الأسواق، و حبس المتهم بقتل والده وزوجته بالسلام بسبب خلافات مادية.

 

حبس المتهم بقتل والده وزوجته بالسلام بسبب خلافات مادية

أمرت نيابة السلام، بحبس شاب قام بطعن والده وزوجته، وأشعل النار في غرفتهما بسبب خلافات مادية بالسلام، أربع أيام على ذمة التحقيق.

 

متحدث الزراعة يكشف حقيقة وجود بطيخ مسرطن في الأسواق

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن هناك استخدام خاطئ من بعض الأفراد للمبيدات الحشرية، مشيرًا إلى أنه تم عمل ما يسمي بمطابقة المبيدات، بحيث يكون هناك مجموعة من الأفراد يتم تدريبهم على استخدام المبيدات والتعرف على تفاصيل المبيدات الزراعية المختلفة، وخطورته وكيفية استعماله.

 

وزير العدل الأمريكي يرفض شروط الإدلاء بشهادته حول تحقيق مولر

قال مساعد ديمقراطي بمجلس النواب الأمريكي، إن "وزير العدل وليام بار يعترض على الإدلاء بشهادته أمام اللجنة القضائية بالمجلس في جلسة مغلقة مخصصة لمناقشة الأجزاء المنقحة من تقرير المحقق الخاص روبرت مولر المتعلق بروسيا".

 

اختطاف عاملين أجنبيين بمنطقة دلتا النيجر في نيجيريا

ذكر الجيش النيجيري أن مسلحين خطفوا عاملين أجنبيين من منصة حفر نفطية في منطقة دلتا النيجر أمس السبت، وذلك في ثاني حادث خطف بالمنطقة خلال أقل من أسبوع.

 

الجيش اليمني يعلن سيطرته على جبال غرب صعدة

أعلن الجيش اليمني المدعوم بتحالف عسكري عربي تقوده السعودية، اليوم الأحد، استعادة مواقع من جماعة "الحوثيين"، في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر