مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام صن دوانز في مباراة "الثأر" .. الخبرة تلعب دور البطولة.. أحمد فتحي بدلاً من محمد هاني.. حمدي فتحي احتياطياً رغم التألق أمام المقاصة.. آزارو يقود الهجوم على حساب مروان.. والشحات يبدأ

حسم الاورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الجدل حول التشكيل الى سيخوض به الفريق مباراة صن داونز في السادسة من مساء اليوم،السبت، بإستاد برج العرب في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولجأ إلى عناصر الخبرة التى تحتاجها مثل هذة النوعية من المباريات.

لاسارتي يفاجئ الجميع

لاسارتي فاجئ الجميع بعدة تغييرات في التشكيل لم يتوقعها كثير من المُتابعين لأحوال المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

تشكيل الاهلي ، ضم كلاً من محمد الشناوي ، ياسر ابراهيم ، ايمن اشرف علي معلول، احمد فتحي، رمضان صبحي ، حسين الشحات ، عمرو السولية، حسام عاشور، جونيور اجاي ووليد ازارو.

206c4a6b68.jpg

أحمد فتحي أساسياً

ورغم أن الكثيرون توقعوا أن يدفع لاسارتي بمحمد هاني وحمدي فتحي في التشكيل الأساسي إلا أن المدير الفني للفريق دفع بأحمد فتحي في التشكيل الأساسي كما دفع بحسام عاشور في خط الوسط ول يدفع بحمدي فتحي الذى كان أحد نجوم الاهلي في مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري بعدما سجل هدفاً وقدم مباراة جيدة للغاية.

دكة الاهلي ، تضم كلاً من حمدي فتحي ،ناصر ماهر، علي لطفي ،مروان محسن رامي ربيعه وصلاح محسن ومحمد هاني.

c78b1fe1fc.jpg

الشحات وأزارو يشاركان منذ البداية

مشاركة حسين الشحات أساسياً في مباراة اليوم كانت مفاجئة للكثيرين خاصة وأن اللعب بعيد عن المشاركة أساسياً منذ فترة باستثناء مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري التى دفع فيها لاسارتي بالشحات أساسيا بعدما أراح عدد كبير من الأساسيين في لقاء المقاصة التى فاز فيها الاهلي بهدفين لهدف.

كما شارك وليد آزارو أساسياً بدلاً من مروان محسن رغم أن مروان ظهر بشكل جيد في الفترة الماضية التى شارك فيها.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع