كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلى قبل لقاء "الثأر" من صن داونز.. الخطيب يحفز اللاعبين فى زيارة خاصة.. المستبعدون يدعمون زملاءهم من برج العرب.. جلسات خاصة فى غرفة القائد.. وتصريحات هادئة للجهاز الفنى

شهدت الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلي قبل ساعات من لقاء صن داونز الجنوب أفريقى المُقرر له السادسة من مساء اليوم، السبت باستاد برج العرب فى إياب دور الثمانية لبطولة دور أبطال أفريقيا، العديد من الأحداث المهمة التى فرضت نفسها على المعسكر، ونرصدها فى التقرير التالى..

1_زيارة الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، على زيارة معسكر الفريق بالإسكندرية وحضر المران أمس بملعب برج العرب، لدعم اللاعبين والشد من أزرهم قبل لقاء الليلة المُرتقب.

 

وتحدث الخطيب مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى بضرورة تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة جيدة فى المباراة المرتقبة من أجل رد الاعتبار أمام الفريق الجنوب أفريقي، الذى فاز فى لقاء الذهاب السبت الماضى بخماسية نظيفة.

 

وتأتي جلسة الخطيب ومحاولاته لتحفيز اللاعبين عقب الجلسة التى سبق وعقدها معهم عقب لقاء الذهاب وكشف لهم عن غضبه الشديد من نتيجة مباراة الذهاب وطالبهم بمصالحة جماهيرهم الليلة.

 

6f253987ac.jpg

 

2_دعم المٌستبعدين للفريق 

قرر بعض لاعبى الفريق الغائبين عن مباراة اليوم لأسباب مختلفة السفر للإسكندرية ومساندة زملائهم فى لقاء الليلة المرتقب، وفى مقدمتهم شريف إكرامى، ووليد سليمان، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ.

 

3_جلسات اللاعبين فى غرفة "عاشور"

رغم اعتراف جميع اللاعبين فى الأهلي بصعوبة تحقيق المهمة المستحيلة بالفوز على صن داونز بخماسية نظيفة واللجوء بضربات الجزاء أو الفوز بسداسية، إلا أن لاعبى الفريق كثّفوا من جلساتهم الخاصة فى غرفة حسام عاشور قائد الفريق من أجل الاتفاق على عدة أمور خاصة باللقاء.

f535cddd02.jpg


4_تصريحات هادئة

من جهته أدلى الجهاز الفنى للأهلى بتصريحات هادئة قبل لقاء اليوم، وأكد محمد يوسف، المدرب العام، جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة اليوم، وأن لديهم دوافع فنية ونفسية كبيرة لتعديل الصورة والنتيجة السلبية التى انتهت بها مباراة الذهاب، مع بذل أقصى الجهد فى لقاء العودة لتقديم الأداء الذى يليق باسم الأهلي ومكانته على الساحة الأفريقية.

164eeeaf47.jpg

وأكد يوسف أن لاعبى الأهلى استعدوا جيداً لمباراة اليوم لتحقيق الهدف الرئيسى بإدراك الفوز، وأن الجميع سيجتهد ولكن تسجيل فارق كبير من الأهداف يعود لتوفيق الله فى هذا اليوم، خصوصا أن الأهلى مر بظروف أصعب من ذلك فى أوقات كثيرة وتمكن من تجاوزها.

 

 

وأضاف مدرب الأهلى أن الفريق سبق وسجل خمسة أهداف فى مباراة سيمبا التنزانى الموسم الحالى لدورى الأبطال، وفى أقل من 40 دقيقة، وهو ما يؤكد أن الأمر أمام صن داونز يحتاج لتوفيق الله وأن يكون جميع اللاعبين فى أفضل حالاتهم.

 

وتمنى محمد يوسف أن يكون للاعبى الأهلي الكلمة العليا فى لقاء اليوم، وأن يكون الجميع على قدر ثقة الجماهير بهم.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع