الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يستضيف صن داونز من أجل تحقيق ريمونتادا تاريخية.. الزمالك يدخل معسكر مغلق إستعدادا لحسنية أغادير.. مؤتمر صحفى لجروس قبل مواجهة بطل المغرب

تابعوا معنا اليوم السبت  13 أبريل 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الأهلى يستضيف صن داونز من أجل تحقيق ريمونتادا تاريخية ، الزمالك يدخل معسكر مغلق إستعدادا لحسنية أغادير .

الأهلى يستضيف صن داونز من أجل تحقيق ريمونتادا تاريخية

يستضيف فريق الكرة الأول بالأهلى نظيره ماميلودي صن داونز مساء اليوم السبت، وبالتحديد فى تمام السادسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي تأتى في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

0faf97002e.jpg

يدخل الأهلى اللقاء وهو فى موقف صعب، ويسعى لريمونتادا غير مسبوقة تاريخياً، بعد خسارة مباراة الذهاب فى بريتوريا بجنوب افريقيا بخماسية نظيفة، وهى النتيجة التي ترشح صعود صن داونز بقوة، وتضعف من أمال الأهلى كثيراً فى اجتياز هذا الدور.

الزمالك يدخل معسكر مغلق إستعدادا لحسنية أغادير

يختتم الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، استعداداته اليوم لمواجهة حسنية أغادير ويدخل الفريق الأبيض معسكرا مغلقا في السويس استعدادا للمواجهة المنتظرة مع المصري وحرص المدير الفني للزمالك علي تصحيح أخطاء اللاعبين التي وقع فيها الفريق أمام المصري في تدريبات أمس الجمعة تجنبا لتكرارها أمام حسنية أغادير حيث يري جروس إن الفريق افتقد للتنظيم داخل الملعب أمام الفريق البورسعيدي كما حرص المدرب علي الحديث مع اللاعبين حول أهمية تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيرهم بالتأهل لنصف النهائي الأفريقي مع إعادة فتح ملف الدوري بعد الانتهاء من مواجهة أغادير.

c148dd81c3.jpg

مؤتمر صحفى لجروس قبل مواجهة بطل المغرب

المقرر أن يعقد المدير الفني للزمالك بجانب قائد الفريق الأبيض مؤتمرا صحفيا مساء اليوم باستاد الجيش في السويس من أجل الحديث حول مواجهة حسنية أغادير وطموحات الفريق في الكونفدرالية ومدي تأثير فقدان الفريق لصدارة الدوري علي معنويات الفريق من عدمه في البطولة الأفريقية فيما سيحضر مسئولو الجهاز الإداري، الاجتماع الفني للمباراة، الذي سيقام اليوم أيضا بحضور حكام المباراة والمباراة من أجل التأكيد علي زي الفريقان وطريقة دخول الجمهور والتعليمات الأخيرة الخاصة بالجوانب التنظيمية للمباراة والمتعلقة أيضا بدخول الجمهور.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع