كريستيانو رونالدو يصنع الحدث فى إيطاليا بعد "صفقة القرن".. بيع 55 ألف قميص لـ"الدون" فى 3 أسابيع.. بارما يرفع أسعار تذاكر مباراة "البيانكونيرى" 600%.. وقفزة هائلة فى شعبية يوفنتوس على مواقع التواصل الاجتماعى

لا تزال أصداء "صفقة القرن" التى أبرمها نادى يوفنتوس الإيطالى، بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ريال مدريد الإسبانى مستمرة حتى الآن.

وعلى الرغم من مرور قرابة الشهر على إعلان نادى يوفنتوس تعاقده مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو، فيما يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ30 مليون يورو، إلا أن "صفقة القرن" لا تزال تصنع الحدث فى إيطاليا.

 

إقبال غير مسبوق على شراء قمصان كريستيانو رونالدو
 

نادي يوفنتوس لا يزال يجنى ثمار تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بعدما حصد مكاسب مالية هائلة جراء بيع قمصان النجم البرتغالى فى متاجر النادى.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادى يوفنتوس باع 55 ألف قميص للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال 3 أسابيع فقط، بمعدل قميصين فى الدقيقة الواحدة، مشيرة إلى أن جماهير "البيانكونيرى" أقبلت بشكل غير مسبوق على شراء قميص اللاعب الذى يبلغ ثمنه 140 يورو.

اقبال على شراء قمصان رونالدو
اقبال على شراء قمصان رونالدو

وأضافت الصحيفة أن إيرادات بيع قمصان كريستيانو رونالدو وصلت لـ 6.3 مليون يورو وينتظر أن تصل بنهاية الموسم الجديد إلى 65 مليون يورو.

 

ارتفاع أسعار تذاكر المباريات بعد صفقة كريستيانو رونالدو
 

التعاقد مع كريستيانو رونالدو دفع إدارة نادى يوفنتوس لزيادة أسعار تذاكر مباريات الفريق فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، فى ظل الإقبال المتوقع من جانب جماهير يوفنتوس وعشاق النجم البرتغالى من مختلف أنحاء العالم على شراء التذاكر لمشاهدة نجمها المفضل وهو يخوض تجربة جديدة مع "البيانكونيرى".

وقررت إدارة يوفنتوس رفع أسعار تذاكر مباراة كييفو فى الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى بنسبة 50%، كما تقرر رفع أسعار التذاكر الموسمية، حيث كان يتراوح أسعارها فى الموسم الماضى بين 540 إلى 1795 يورو، بينما بلغت أسعار التذاكر فى الموسم الجديد من 595 إلى 2055 يورو.

كريستيانو رونالدو لاعب يوفتوس
كريستيانو رونالدو لاعب يوفتوس

فى ذات الصدد، ارتفعت أسعار تذاكر مباراة بارما ويوفنتوس المقرر إقامتها بملعب "اينيو تاردينى" معقل بارما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" بنسبة 600%.

اقبال على شراء قمصان نجم يوفنتوس الجديد
اقبال على شراء قمصان نجم يوفنتوس الجديد

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة بارما قررت رفع سعر تذكرة "المدرج الشمالى من 25 يورو إلى 178 يورو فى مباراة يوفنتوس فقط، وينتظر أن تصل إلى 386 يورو فى الدرجات الأخرى.

 

قفزة هائلة فى شعبية يوفنتوس

 

لعب كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، دورا كبيرا فى زيادة شعبية نادى يوفنتوس الإيطالى بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى.

واستقبلت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس على "تويتر" مليوناً و100 ألف متابع، بعد الإعلان عن صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو بـ48 ساعة فقط، بينما زاد عدد متابعى نادى يوفنتوس على "إنستجرام"، بمقدار مليون و400 ألف متابع، فى ذات الصدد استقبلت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس على "فيس بوك" 500 ألف شخص.

جماهير يوفنتوس تنتظر مشاهدة رونالدو
جماهير يوفنتوس تنتظر مشاهدة رونالدو


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع