on sport تتلألأ ببريق التميز حتى فى عدم وجود مباريات للدورى.. القناة تجذب المشاهد بأفضل التقنيات الحديثة والمحللين ومقدمى الاستديوهات.. والبرامج تسعى للانفراد بالأخبار والحصول على المعلومة من المصدر

on sport تتلألأ ببريق التميز حتى فى عدم وجود مباريات للدورى.. القناة تجذب المشاهد بأفضل التقنيات الحديثة والمحللين ومقدمى الاستديوهات.. والبرامج تسعى للانفراد بالأخبار والحصول على المعلومة من المصدر
on sport تتلألأ ببريق التميز حتى فى عدم وجود مباريات للدورى.. القناة تجذب المشاهد بأفضل التقنيات الحديثة والمحللين ومقدمى الاستديوهات.. والبرامج تسعى للانفراد بالأخبار والحصول على المعلومة من المصدر

حققت قناة on sport خلال الفترة الماضية طفرة كبيرة فى فترة زمنية محدودة، حيث كسرت احتكار قنوات أخرى للبطولات الكبرى لاسيما أنها تقدم خدمة إعلامية متميزة وتنفرد بأداء إعلامى فارق بعيدا عن فكرة المكسب والخسارة أو اقتصاديات التشغيل، لأن ليس هناك شك، أن شراء بطولات خاصة، يكون أمر مكلف ماديا، لملاك هذه القنوات، وبالطبع حجم الإعلانات وفقا لاقتصاديات السوق، لا يمكن أن يغطى حجم هذه التكلفة، وبالتالى نحن أمام إدارة إعلامية حريصة على التميز، واجتذاب المشاهد وكسب ثقته.

 

وعلى الرغم من ذلك استطاعت "on sport" أن تلفت الأنظار إليها بشدة، وأن تكون مشروع قناة مصرية رياضية، قادرة على المنافسة عربيا، حيث كانت القناة المصرية الأولى التى تقتحم عالم "الإتش دى" فضائيا، فضلا على المحتوى المميز الذى بدأت تتسلح به منذ اليوم الأول لها، إضافة إلى وجود أكبر أسماء إعلامية رياضية مثل أحمد شوبير وسيف زاهر وكبار محللى الكرة المصرية مثل حازم إمام وأيمن يونس وطه إسماعيل ووليد صلاح الدين.

 

البداية فى الحصول على الحقوق الحصرية لنقل وإذاعة مباريات الدورى المصرى للعام الثانى على التوالى، بعدما حصلت إعلام المصريين وبريزنتيشن على حقوق بث الدورى للموسم الثانى على التوالى، مع انطلاقة موسم كروى جديد (2018 / 2019 (.

 

 On sport أكدت للجميع أن صناعة كرة القدم المصرية تشهد تغيرات جذرية وشاملة، بدءًا من الملاعب ومروراً بتقنيات البث التليفزيونى عالية الجودة وفنون تصوير المباريات، وحتى الخدمات الإعلامية المتميزة المصاحبة لأنشطة الموسم الكروى المتميز، خاصة الاستوديوهات التحليلية عالية المستوى، سواء من خلال التقنيات الحديثة، أو الضيوف، فضلاً عن مقدمى البرامج التحليلية وعلى رأسهم الإعلامى الرياضى الكبير أحمد شوبير؛ والتعاقد مع جلاد حراس المرمى، اللاعب الدولى الكبير عماد متعب، الذى قرر اعتزال الكرة، واختار أن يطل على الجمهور عبر شاشة on sport لتحليل مباريات الدورى المصرى، كمحلل أساسى ضمن كوكبة نجوم التحليل فى القناة.

 

ووصف تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين"، انضمام عماد متعب لـ ON SPORT بأنه إضافة قوية ومميزة، مشيراً إلى أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعى الرئيسى لمباراة اعتزال المهاجم الدولى، والتى ستبدأ المفاوضات حولها فى القريب ليكون أحد أطرافها واحدا من أكبر الأندية العالمية الكبرى.

 

بجانب ذلك كانت شاشة ON SPORT قوية أيضاً على الأرض، وهو ما ظهر من إشادة الجميع بالاستوديو التحليلى خاصة خلال بث مباراة الأهلى والإسماعيلى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، حيث ضم الاستوديو التحليلى كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة المصرية، حازم إمام عضو اتحاد الكرة، وطه إسماعيل مدرب الأهلى السابق، ووليد صلاح الدين نجم الأهلى السابق، وحمزة الجمل قائد الأهلى السابق، وظهر الاستوديو التحليلى لقناة أون سبورت، فى ثوب جديد مع انطلاق بطولة الدورى، حيث قام أكثر من 6 مراسلين لتغطية مباراة الأهلى والإسماعيلى سواء داخل أو خارج الملعب، فضلاً عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا فى تحليل المباراة.

 

كما انفردت ON SPORT بأول لقاء حصرى مع أجيرى المدير الفنى المكسيكى للمنتخب الوطنى بعد التعاقد معه بشكل رسمى، وهو ما أعطى رسالة للجميع بأن الحصريات ستكون من نصيب شاشة ON SPORT، التى تعمل على تقديم كل جديد ينتظره المشاهد المصرى والعربى، الذى يثق فى قدرة ON SPORT على تقديم خدمة رياضية متكاملة.

 

ولا أحد ينسى حصول القناة على بث الكلاسيكو الأهم فى العالم، مباراة السوبر الإسبانى، بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة ذهابا وإيابا 13 و16 أغسطس الماضى، وتغطية من داخل ملعبى المباراة.

 

وفى إطار حرص إدارة القناة على الذهاب للدوريات العالمية قامت بتسجيل مباريات نادى تشيلسى الإنجليزى وإذاعتها فى اليوم التالى مباشرة وهو ما أدى إلى إثراء الجماهير المصرية التى أشادت بالفكرة كثيرا.

 

وبعيدا عن الأيام التى يتواجد بها مباريات الدورى، تحرص إدارة القناة على إذاعة العديد من البرامج الهامة التى تهتم بقراءة أهم الأخبار الموجودة على الساحة الرياضية، بالإضافة لاستضافة عدد من النجوم مثل ملاعب أون الذى يذاع فى الثالثة عصرا، وبرنامج خاص مع سيف الذى يذاع فى السابعة والنصف مساء.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع