فوز الزمالك على الإنتاج يشعل تويتر.. ومغردون: الأبيض بطل الكأس (صور)

فوز الزمالك على الإنتاج يشعل تويتر.. ومغردون: الأبيض بطل الكأس (صور)
فوز الزمالك على الإنتاج يشعل تويتر.. ومغردون: الأبيض بطل الكأس (صور)

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تدشين وسم يحمل اسم فريقي "الإنتاج والزمالك"، حيث تصدر قوائم الترند، بعد فوز القلعة البيضاء بثلاثية مقابل هدف، وتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس مصر .

 

وافتتح الفارس الأبيض، تسديد الأهداف في شباك الإنتاج عبر قناوي، ويليه هدف التعادل لمحمود علاء، ومن ثم هدف التقدم الثالث، الذي أحرزه طارق حامد مع نهاية المباراة .

 

ويبدو أن الزمالك عاد ليحقق انتصارات انتظرها مشجعوه لسنوات طويلة، بعدما تمكن من الفوز على الأهلي ليستكمل مشواره لتحقيق اللقب، بالفوز على الإنتاج الحربي مساء اليوم الأربعاء، ليضرب موعدًا مع الاسماعيلي للقاء نصف نهائي كأس مصر .

 

عمرو أديب

تفاعل الإعلامي عمرو أديب، مع فوز الزمالك وتأهله إلى نصف نهائي بطولة الكأس، حيث غرد قائلًا : "وسعوا السكه يا جماعه دي الفيه الزمالك محدش حيقف قدامنا تانى بس يا تري المدرب السويسري ابو مليون دولار حييجي برضه".

بطل الكأس

علق محمد فوزي على نتيجة الليلة التي انتهت بفوز الزمالك على الإنتاج الحربي وصعوده إلى نصف نهائي الكأس المصري، قائلًا: "كده اقدر اقول بكل ثقه مبروووووك الزمالك كأس مصر 2018".

طارق حامد

وأشاد مغردون بالأداء المميز الذي قدمه اللاعب طارق حامد، والذي سدد هدف الفوز للفريق مع نهاية المباراة، حيث قال أحمد فيرو: "أحسن ديفندر في مصر حالياً .. وأرجل لاعب جه الزمالك في أخر 10 سنين".

الفوز على الإسماعيلي

وفي سياق متصل، تمنى مصطفى رياض، التوفيق للزمالك في تحقيق الفوز على نظيره الاسماعيلي في المباراة المقبلة، ليتأهل الفريق إلى النهائيات، حيث علق قائلًا: "ربنا يوفقنا ونفوز على الإسماعيلي الماتش الجاى".

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر