تغريدات الفنانين.. نانسي عجرم تشارك في مسلسل كرتوني

تغريدات الفنانين.. نانسي عجرم تشارك في مسلسل كرتوني
تغريدات الفنانين.. نانسي عجرم تشارك في مسلسل كرتوني

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الأربعاء، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

 

أصالة تكشف عن موهبة نجلتها

كشفت المطربة أصالة، عن امتلاك ابنتها "شام"، لموهبة حقيقية في العزف على البيانو، إذ نشرت  فيديو لابنتها وهي تعزف على البيانو، والتي لاقت استحسان جمهورها، وعلقت عليه قائلة: "بنتي".

 

هيدي كرم تعالج شعرها بالصبار والثوم

نشرت الفنانة هيدي كرم مقطع فيديو لها اثناء وضع حمام كريم لشعرها، حيث ظهرت  خلال الفيديو مع والدتها التي أعدت لها وصفة خاصة لشعرها، مكونة من" جاز وصبار وثوم"

 

نانسي عجرم تعلن عن مشاركتها مسلسل كرتوني

أعلنت المطربة نانسي عجرم، مشاركتها في عمل كرتوني جديد بعنوان "فتيات القوة"، ونشرت صورة، كتبت عليها:" أنا صوت بلِس من فتيات القوة! اسمعوني الخميس 10 مايو، الساعة 4:00 بتوقيت السعودية على كرتون نتورك بالعربية ".

 

هبة مجدي تواصل تسجيل مسلسل "حرب الشبكشي"

نشرت الفنانة هبة مجدي، صورا لها برفقة الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان أحمد رزق من كواليس تسجيل المسلسل الإذاعي "حرب الشبكشي".

 

ياسمين صبري تشارك جمهورها صورًا في الجيم

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورًا جديدة لها من الجيم برفقة صديقتها، وذلك خلال ممارستهما التمارين الرياضية.

 

من ناحية أخرى تواصل "ياسمين" تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "ليلة هنا وسرور"، ومن المقرر أن تنتهي من التصوير بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

 

نيللي كريم تروح لـ"اختفاء"

نشرت النجمة نيللي كريم صورا جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء"، معلقة عليها: "العودة إلى عام 69".

 

وتعتمد أحداث المسلسل على الإثارة والغموض، حيث تظهر بطلة العمل نيللى كريم فى دور دكتورة جامعية تدرس فى روسيا وتعلم باختفاء زوجها، فتبدأ رحلة البحث عنه، ويشارك فى بطولة الحلقات الفنانون هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، للمنتج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت.

 

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر