5 أهداف لإيهاب جلال فى مواجهة إنبى.. مصالحة الإدارة والجماهير الزملكاوية.. البحث عن مركز متقدم فى جدول الدورى.. تأكيد التفوق على فريقه السابق.. إثبات نجاح وجهة نظره الفنية فى بعض النجوم وطريقة اللعب


كتبت ياسمين يحيى

قبل المواجهة المرتقبة بين فريقى الزمالك وإنبى فى إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى ، يراود إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض 5 أهداف يسعى لتحقيقها ، من خلال مواجهته أمام الفريق البترولى .

ومن هذه الأهداف والطموحات التى يسعى لها جلال إثبات ذاته كمدرب فى القلعة البيضاء ، بالفوز على إنبى ، و حتى ينال رضا الزملكاوية سواء الجمهور أو أبناء النادى الذين عارضوا توليه المهمة ، بالإضافة إلى البحث عن مركز متقدم فى جدول المسابقة ، على حساب فريقه السابق الذى كان يتولى قيادته الفنية .

ترتيب الدورى
ترتيب الدورى

تحقيق مركز متقدم

الفوز فى مباراة إنبى سيجعل الزمالك يحجز مركزا متقدما بين فرق الدورى ، و الوصول إلى المربع الذهبى ، خاصة أنه يقع فى المركز الخامس بجدول ترتيب الفرق برصيد 32 نقطة، وحال الفوز سيقفز إلى المركز الرابع برصيد 35 نقطة .

ايهاب جلال
إيهاب جلال

 

مصالحة الإدارة والجماهير الزملكاوية

فور تولى إيهاب جلال المهمة مع فريق الزمالك تعرض لنقد شديد من أبناء النادى الذين يرون أنه من الضرورى الاعتماد على أبناء القلعة البيضاء  وليس على مدرب من خارجها، والإدارة و الجمهور الزمالكاوى ، لن يصبروا طويلا بعدما قاد الفريق خلال 4 مباريات حتى الآن، فاز فى واحدة فقط ، وهو ما سيجعل لديه تحد للفوز خلال اللقاء لإثبات صحة وجهة نظر مرتضى منصور فى التعاقد معه.

c9b2cf1adc.jpg
الزمالك وإنبى

 

الفوز على فريقه السابق

مواجهة إنبى هى الأولى بين جلال وفريقه السابق منذ ترك المهمة الفنية للفريق البترولى وتولى تدريب الزمالك، و الفوز على الفريق البترولى سيرفع أسهم جلال بينه وبين نفسه على المستوى التدريبى خاصة بعدما واجه انتقادات عنيفة من الإدارة البترولية وأصروا على تحصيل الشرط الجزائى .

 

تقليص الفارق مع المنافسين

فوز الزمالك على إنبى سيقلص الفارق بينه وبين المنافسين له فى المسابقة ، فالتغلب على إنبى سيجعل الفارق بين الزمالك والمصرى صاحب المركز الثالث نقطتين فقط ، و لينتظر الفريق الأبيض تعثر الفريق البورسعيدى، وكذلك الإسماعيلى حتى يحقق ما يطمح إليه بالتواجد بين الكبار ، و مطاردة الأهلى كعادته ، منذ كان مديرا فنيا فى المقاصة، ووضع الفريق فى وصافة الدورى.

معروف يوسف
معروف يوسف

 

إثبات صحة وجهة نظره الفنية

رفض جلال رحيل بعض لاعبى الفريق، مثل معروف يوسف و أحمد الشناوى و حازم إمام و باسم مرسى ، مقابل الموافقة على رحيل أشمبونج ، وينتظر المدير الفنى الفوز أمام إنبى لإثبات صحة نظريته الفنية فى لاعبى الفريق  وكذلك طريقة لعبه التى انتقدها الكثيرون وأكدوا أنها لا تلائم الزمالك.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع