صحافة أوروبا بين اختبار قوى لريال مدريد أمام فالنسيا وبدء التفاوض مع بوتشيتينو لخلافة زيدان.. كوتينيو يلقى إشادة من الإعلام الكتالونى بعد أول ظهور مع برشلونة.. ويوفنتوس يسعى لخطف الصدارة من نابولى أمام كييفو


كتب إسلام مسعود

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم ، السبت، من عناوين وأخبار على رأسها جاهزية BBC لقيادة هجوم ريال مدريد أمام فالنسيا بالدورى وبدء التفاوض مع بوتشيتينو مدرب توتنهام لخلافة زيدان وإشادة الإعلام الكتالونى بالظهور القوى للبرازيلى فيليب كوتينيو مع برشلونة.

- مفاوضات ريال مدريد مع مدرب توتنهام حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم ، على دخول نادى ريال مدريد فى مفاوضات مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام لخلافة زيدان.

صحيفة "ذا صن"الإنجليزية ، قالت أن توتنهام وافقت على شروط ضم لوكاس مورا من باريس سان جيرمان ودفع 25 مليون إسترلينى وأرسنال مطالب بزيادة عرضه إلى 25 مليون إسترلينى لضم جونى إيفانز من وست بروميتش خلال إنتقالات يناير ويوفنتوس يعلن عن رغبته فى ضم ماتيو دارميان على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد مع أحقية الشراء نهاية الموسم وجوزيه مورينيو يمنحهم موافقة مبدئية .  

صحيفة "ديلى ميل"، كتبت فى أولى عناوينها قائله أن ريال مدريد يجهز لغزوة صيفية بـ 500 مليون إسترلينى لضم هارى كين وايدين هازارد وديفيد دى خيا وتوتنهام يواجه معركة للحفاظ على مدربه ماوريسيو بوتشيتينو بعد دخول ريال مدريد فى إتصالات مع وكيل أعماله.  

- مباراة ريال مدريد وفالنسيا حديث صحافة أسبانيا.. وتصريحات ميسى وكوتينيو بكتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الأسبانية حديثها حول مباراة ريال مدريد وفالنسيا الخامسة والربع مساء اليوم ، السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الليجا.

أس
أس

صحيفة "أس" الأسبانية ، كتبت عنوان "يصارعون على المركز الرابع" وتقول ريال مدريد يزور فالنسيا خصمه المباشر على مراكز دورى الأبطال وتؤكد أن BBC جاهزون لقيادة هجوم الريال وإيسكو وراموس مصابين .

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" الأسبانية ، قالت "مباراة مع مفتاح دورى الأبطال !" وكتبت الـ BBC يعودون للعب معاً فى مباراة مهمة لصراع المركز الثالث ومع باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن تصريحات الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم أمس ، الجمعة ، للكشق عن حذائه الجديد.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" ذكرت تصريحات ليونيل ميسى فى مؤتمر الإعلان عن حذائه الجديد من "أديداس" والتى أكد فيها أن برشلونة يريد الفوز بكل شىء وعن صعوبة العودة أمام أسبانيول فى كأس الملك ثم إعترافاته بتأقلم الجميع مع أسلوب فالفيردى الدفاعى إضافة إلى أمنيته الوحيدة بالفوز فى كل مباراة وأشارت إلى أن زيدان يلعب لمستقبله أمام فالنسيا فى ملعب "الميستايا" وفالفيردى يشكو صعوبة قرعة نصف نهائى الكأس أمام فالنسيا.

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت"الكتالونية ، كتبت فى عنوان قصير لها "تأثير كوتينيو" وتؤكد أن النجم البرازيلى قدم أداء كبير مع برشلونة فى أول ظهور وعرض موهبته ومدى الترابط مع اللاعبين داخل كامب نو وبرشلنة يقع أمام فالنسيا فى مواجهة قوية بنصف نهائى كأس الملك.

- الصحافة الإيطالية تبرز لقاء يوفنتوس وكييفو بالكالتشيو لخطف الصدارة من نابولى
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول لقاء يوفنتوس وكييفو فيرونا بالجولة الـ 22 للكالتشيو ورغبة البيانكونيرى فى خطف بوليتانو نجم ساساولو من نابولى.

كورييرى ديلو سبورت
كورييرى ديلو سبورت

صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" كتبت فى صدر غلافها "هجوم يوفنتوس" وقالت لقاء مبكر مع كييفو فيرونا اليوم بالجولة 22 للكالتشيو وأليجرى يريد خطف الصدارة من نابولى ومعركة بالميركاتو بين الطرفين على بوليتانو نجم ساساولو ولاتسيو يبحث عن تحقيق فوز غائب منذ 29 عاماً على ميلان بالسان سيرو.  


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع