حرب تصريحات بين المدربين قبل الكلاسيكو.. فالفيردى: لن نقيم ممر شرفى لريال مدريد.. وزيدان: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام برشلونة.. مدرب الملكى: علينا تقديم مباراة كبيرة دون النظر لفارق النقاط


كتب سيد حسنى

اشتعلت أجواء الكلاسيكو قبل ساعات من انطلاقه فى المباراة المرتقبة التى ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة فى الثانية ظهرا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإسبانى "لا ليجا".

 

زيدان: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة

 

زيدان خلال المؤتمر الصحفي
زيدان خلال المؤتمر الصحفى

 

وظهر زيدان فى المؤتمر الصحفى للمباراة حيث قال: "الفريق لديه أحاسيس جيدة، وجميع اللاعبين مستعدين لتقديم مباراة كبيرة نحن مهتمون بالمباراة" .

 

وقال زيدان: "أنا لست مهتماً على الإطلاق بالممر الشرفى , أنا مهتم فقط فى اللعبة , ستكون أصعب مباراة فى الموسم , الكلاسيكو جميل وصعب, ونحن مستعدون لمثل هذه المباريات".

 

وعن ما تغير فى آخر مباراة بالسوبر الإسبانى: "ما حدث هو أن الطرف الآخر في حالة آخرى وهم جيدون , الشىء الوحيد الذى يهمنى هو فريقى. الخصم هو جيد جداً وقوى , وهو متصدر الليجا , أنا مهتم بفريقى" .

 

وواصل: "عندما تكون متصدر جدول الترتيب فهذا بالطبع يعنى شيئاً كبيراً , لكن سندخل المباراة من أجل الـ3 نقاط , الجماهير عامل مهم جداً , ونحن نحتاجهم من الدقيقة 1 حتى الـ90 لانك لاتفوز فى أول 15 دقيقة من المباراة".

 

واختتم: "علينا تقديم مباراة كبيرة دون النظر لفارق النقاط , الهجوم من العُمق أو من الأطراف ؟ ما سنحاول القيام به هو لعب كرة القدم لا أستطيع أن أقول لكم كيف سنلعب , برشلونة يمتلك العديد من اللاعبين المهمين".

 

فالفيردي: لن نقيم ممر شرفي لريال مدريد

 

فالفيردي مدرب برشلونة
فالفيردي مدرب برشلونة

 

أما إرنستو فالفيردى المدير الفني لفريق برشلونة، فقد أكد إلى أن فريقه ذاهب إلى سانتايجو بيرنابيو من أجل الفوز فقط ولا بديل عن ذلك.

 

وعن إمكانية تنظيم فريقه لممر شرفي لفريق ريال مدريد قبل بداية المباراة كون الأخير قد حقق لقب كأس العالم للأندية قبل أيام قال فالفيردى: "أعتقد ان هذا الأمر تقليدى، نحن نحترم فريق ريال مدريد على ما قدمه طوال هذا العام".

 

وقال فالفيردى عن الحراس: "الدور الرئيسى فى هذه المباراة سيكون على حُراس المرمى ويجب أن يكونوا في مستوى جيد لايقاف قوة الهجوم الموجودة لدى الفريقين".

 

وعن أهمية قائد الفريق إنييستا قال "نعم انيستا قريب من الاعتزال ولكن نعرف الخوف الذي يفرضه على منافسيه فهو لاعب مختلف وخاص ويعطينا الامان، ويساعدنا فى كثير من الأوقات".

 

وواصل: "نحن ندخل المباراة بطموح وشغف كبيرين من اجل المضى قدماً من أجل الفوز بلقب الدورى الاسبانى، ما يهمنا فقط أن نواصل بشكل جيد".

 

واختتم فالفيردى: "علينا أن نفكر غداً بالفوز فى المباراة فقط ، أتليتكو مدريد يضغط خلفنابـ 6 نقاط،  وفى حالة خسارتنا سوف يتقلص الفارق بيننا، علينا أن نفوز بالثلاث نقاط فقط، علينا التركيز على هذه المُباراة كما وانها مباراة نهائى الليجا".

 

ويتصدّر الفريق الكتالونى جدول ترتيب الدورى الاسبانى لكرة القدم برصيد 42، ويأتى اتلتيكو مدريد فى المركز الثانى برصيد 36 نقطة، ثم فالنسيا 34 نقطة، وريال مدريد رابعاً بـ31 نقطة.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع