جنازة شادية تصل بجثمانها لمثواه الأخير.. المحبون يصلون عليها بمسجد السيدة نفيسة قبل دفنها بمدافن العائلة.. والجماهير تحتشد لتوديعها بالبكاء والصراخ.. ورجاء الجداوى ودلال عبد العزيز أكثر المتأثرين.. فيديو وصور



كتبت مريم بدر الدين - كريم أسامة - تصوير حسن محمد - عمرو مصطفى - محمد زاهر

وصلت الفنانة الكبيرة شادية إلى مثواها الأخير حيث تم دفنها بمدافن الأسرة بالبساتين، وذلك بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة عليها بمسجد السيدة نفيسة، وسط آلاف من محبيها، إضافة إلى عدد من نجوم الفن.

وينشر "اليوم السابع" مجموعة فيديوهات يظهر بها رحلة الجثمان حتى وصوله إلى مقابر العائلة، ويظهر به الجثمان ملفوفاً بعلم مصر، وسط آلاف المشيعين لها إلى آخر محطاتها.

ووقف جمهور الفنانة الراحلة لتوديع جثث قبل ذهابها إلى مثواها الأخير، وسط حالة بكاء شديدة وصراخ من بعض المتواجدين الذى عبروا عن حبهم الكبير لها.

كان نعش الفنانة خرج من مسجد السيدة نفيسة، وحضر الجنازة عدد من نجوم الفن، أبرزهم يسرا، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، ولبلبة، وجميلة عوض، وإلهام شاهين، وسمير صبري، وأحمد سعد، وبشرى، كما حضر وزير الثقافة حلمي النمنم، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

ويظهر فيدو آخر تجمع أعداد كبيرة من المواطنين من محبى الفنانة الكبيرة شادية أمام وداخل مسجد السيدة نفيسة لتشييع جثمان أيقونة الفن، ويظهر به أيضا تعزيزات قوات الأمن في محيط المسجد لتأمين تشييع جنازة الفنانة التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ 86 عاما.

وكانت شادية أصيبت بجلطة في المخ في بداية شهر نوفمبر الجاري، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع