الخطيب فى حلقة ودية مع عمرو أديب.. يستهلك 60% من الوقت فى الهجوم على طاهر ومجلسه السابق وقائمته الحالية.. و20% فى الدفاع عن نفسه ومجلس حسن حمدى.. و10% فى تعريف قائمته.. و10% فى الحديث عن برنامجه


كتب حسن مجدى

استغل محمد الخطيب، المرشح على منصب رئيس النادى الأهلى، حواره مع الإعلامى عمرو أديب، للهجوم على المهندس محمود طاهر ومجلسه السابق وقائمته الحالية، حيث استحوذ هذا الملف على حوالى 60% من زمن الحوار، بينما خصص 20% من الوقت للدفاع عن نفسه ومجلس حسن حمدى من الاتهامات الموجهة لهم، فيما خصص 10% من الوقت للتعريف بقائمته، وآخر 10% من الوقت للحديث عن برنامجه الانتخابى.

 

ميزانية حملتى الانتخابية تبلغ من 5 لـ7 ملايين جنيه

 

وقال الكابتن محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادى الأهلى، إنه يتعجب من صرف أموال كبيرة من أجل منصب، ولا يستطيع أن يصدق صرف مثل هذه الأموال من أجل منصب رئيس النادى أو نائب الرئيس أو أمين الصندوق.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن كثيرًا من المحبين للأهلى قدموا له إعلانات هدية، مشيرًا إلى أن إعلانات الصحف مدفوعة، وكذلك بعض إعلانات الطرق.

 

وأشار الخطيب، إلى أن الشاب هشام جمال، نفذ الإعلانات التى تذاع فى آخر ثلاث أيام، والأغنية بـ"بلاش"، موضحًا أن ميزانية الحملة الانتخابية تكلفت فى حدود 5 إلى 7 ملايين جنيه.

 

الخطيب مهاجماً لاعبى الأهلى: يجرى استخدامهم فى الانتخابات

 

قال الكابتن محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادى الأهلى، إنه عندما أعلن ترشحه للانتخابات صدرت شائعات تسىء له لم تحدث فى تاريخه، موضحًا أنه من غير الطبيعى أن تصدر الشائعات داخل النادى.

وتساءل، خلال لقائه: "فرد الأمن والعامل والموظف واللاعب والإدارى والمدرب، إزاى يخشوا الانتخابات؟"، فقاطعه أديب: "لاعيبة من الموجودة دلوقتى؟"، فرد الخطيب: "أيوة.. عمرها ما حصلت، لاعيبة الكورة أعتقد بعيد، ولكن فى ألعاب أخرى موجودين"، موضحًا هناك لاعبون دخلت أيديهم فى الانتخابات ويتم استخدامهم.

 

وأشار الخطيب، إلى أن له صديقًا يدخل النادى وله ابنه فى سن ابنته وكذلك حفيد، وقال له أحدهم: "بلاش الكابتن الخطيب"، موضحًا أنه رد عليه قائلاً: "لا أنا هنتخب الخطيب.. البنت اللى قاعدة هناك دى بنت الخطيب"، مردفًا: "الرجل عاد إليهم وقال لهم:"أسف جداً دى تعليمات".

 

من ناحية أخرى، أوضح أن حادث مسجد الروضة أثر فيه كثيرًا، مطالبًا بالتكاتف وراء القيادة السياسية والجيش والشرطة، مؤكدًا أننا سننتصر فى النهاية، فكل شخص فى بيته شهيد، موضحًا أن ابن عمه استشهد فى كرداسة.

20171129021306136.jpg

كما أشار الخطيب، إلى أن رحيل الفنانة شادية أحزنه، موضحًا أنه زارها منذ عامين، وكان سعيدًا بالزيارة، وتحدثت معه، فهى أهلاوية جدًا، ووجها جميل.

 

يرتبك فى الرد على توغل الإخوان بالأهلى: ماكناش بنكشف على القلوب

 

ارتبك الكابتن محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادى الأهلى، بعد سؤال وجهه له الإعلامى وائل الإبراشى خلال حواره ببرنامج العاشرة مساءً، المذاع على قناة دريم، عن توغل الإخوان فى النادى الأهلى، وقال إن مجلس الإدارة الذى كان يشغل خلاله منصب نائب الرئيس، ويرأسه الكابتن حسن حمدى، لم يكن يتم خلاله الكشف عن انتماءات أعضائه، واتصالهم بجماعة الإخوان المسلمين من عدمه، قائلاً: "مكناش بنكشف على القلوب".

 

وأضاف الخطيب، قائلاً: "مش عايز أدخل النادى فى السياسة، وكنا بنعين موظفين دون الكشف عليهم لأن المرحلة كانت تختلف ومش هنكشف على قلوب الناس".

cec4737bb4.jpg

وتابع الخطيب: "أما فى المرحلة الحالية فهى حساسة جدًا، وما حدش هيدخل أو يتعين إلا لما نكشف وهنسأل جهة أمنية كمان".

 

الخطيب يتهرب من الإجابة عن انتماء "العامرى" للإخوان: مش عاوز أمزج السياسة بالنادى

 

تهرب الكابتن محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادى الأهلى، من الإجابة على سؤال عن انتماء العامرى فاروق لجماعة الإخوان، قائلاً أنه لا يريد دمج السياسة بالنادى، فالسياسة موضوع والنادى موضوع آخر.

 

وقال الكابتن محمود الخطيب، أن قائمته المرشحة لدخول انتخابات النادى الأهلى تحمل كفاءات كبيرة، مثل العامرى فاروق الذى وصفه بـ"الإدارجى المضبوط" نظرًا لعمله كوزير سابق للرياضة، موضحًا أنه أفضل من يكون رئيسًا للمكتب التنفيذى.

3f791dea24.jpg

ووجه الإعلامى عمرو أديب، سؤالًا للخطيب، قال فيه: "العامرى بيوجه ليه إنه كان وزير وقت الإخوان وإنه حتى فى انتخابات حسن حمدى كان فيه مشكلة بينهم"، فرد الخطيب قائلًا: "العامرى وأخوه هشام كانوا الاثنين مع المهندس محمود طاهر فى المجلس اللى فات.. متقالش ليه ساعتها الكلام ده.. واتقال دلوقتى ليه؟ علشان ساب المجلس وبقى مع ناس تانية!! وأنا مش عاوز أمزج السياسة بالنادى.. السياسة موضوع والنادى موضوع تانى.. فده موضوع أنا شايف إن هو موضوع فكرتنا فى القايمة".

 

الكفاءة ليست الأساس.. الخطيب: الولاء والانتماء أساس العمل بالأهلى

 

أكد الكابتن محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادى الأهلى، أهمية وقوة القلعة الحمراء، قائلاً: "الأهلى غنى جدًا وغالى جدًا ومحدش يقدر يشتريه أو يبيعه.. والأهلى لا يباع ولا يشترى وفوق الجميع".

 

وقال "الخطيب"، إنه يرفض أن يكون الأساس فى العمل هو الكفاءة فى العمل فقط، ففى النادى الأهلى يأتى الولاء والانتماء والإخلاص ثم الكفاءة فى العمل.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع