أخبار عاجلة
الأهلى يواجه الزمالك فى نهائى سوبر الطائرة "رجال" -

الفقرات الترفيهية للسياح بفنادق الغردقة عرض مستمر.. حفلات الفوم والزومبا والرقص بشواطئ البحر الأحمر وحمامات السباحة للكبار والصغار.. وحالات من البهجة والسرور يخلقها "الإنيميشن" فى نفوس الأجانب والمصريين.. صور

تستمر فنادق ومنتجعات مدن البحر الأحمر السياحية، خاصة مدينتى الغردقة ومرسى علم، التى تستحوز على أكبر عدد من الفنادق الكبرى والمعروفه، تستمر فى تقديم الفقرات الترفيهية الصيفية بشكل يومى ومكثف للسياح الأوروبين الذين يصلون إلى تلك الفنادق لادخال الفرحة والبهجه عليهم.

تختلف تلك الفقرات من حيث الاعمار الا أن توحد فقرات ترفيهية للكبار والاطفال وكذلك الشباب مما يرغبون اغلبهم فى ممارسة الرياضة وخاصة الرياضة البحرية، والعاب كورة الماء، حيث تبدا تلك الفقرات على حمامات السباحة وعلى الشواطئ منذ ساعات الصباح الباكر ويشارك فيها الكثير من النزلاء من جنسيات مختلفة.

من جانبه قال سامح جمعة أحد مسئولى كبرى المجموعات الفندقية فى البحر الأحمر، أن هناك خطة يومية متبعة تتضمن الفقرات الترفيهيه والرياضية والحفلات وكذلك حفلات الاطفال التى يقوم بتنظميها الفندق لادخال البهجة والسرور على النزلاء، مثلها مثل الخطة اليومية التى يتم وضعها للمأكولات والمشروبات والغرق وغيرها من اقسام الفندق

واضاف مسئول المجموعة الفندقية أن يوجد فى الفنادق قسم الانيميشن وهو المسئول عن الاعداد والترفيه وتنظيم البرامج الترفيهى ومشاركة النزلاء فى الالعاب الرياضية لادخال السعادة والبهجة له طوال اقامته فى الفندق، مضيفا أن هناك امكانيات كبيرة متواجده داخل الفنادق المصرية العملاقة المطلة على ساحل البحر الأحمر، والتى تؤكد على تقديم خدمات مميزة للنزيل.

من حانبه قال وليد مراد رئيس قسم انيميشن بأحد فنادق الغردقة أن هناك عدة فقرات يتم تقديمها ومشاركة السياح فيها منها الزومبا وهى عبارة عن رياضة ورقص ترفيهى فى نفس الوقت ويشارك فيه الكثير والكثير من النزلاء من اعمار مختلفة منها كبار السن الذين ينتظرون يوميا تنظيمهم لاحساسهم بالسعادة.

 واضاف رئيس قسم الانيميشن أن الزومبا هى برنامج ترفيهى رياضى تنظمه اغلب الفنادق لاسعاد النزلاء ويتم تنظيمه على الشواطئ وداخل حمامات السباحة وفى الاماكن المفتوحة داخل الفنادق، ويشهد اقبال كبير من السياح على ممارسته، ويعتبر ذلك ضمن برنامج ترفيهية على حمامات السباحة والشواطئ بمشاركة فرق الانيميشن بهدف تحسين الحالة المزاجية وإدخال السعادة والبهجة على السائحين.

ومن ايضا الفقرات الترفيهية التى تشهد النزلاء فقرات الفوم بارتى الأشهر والأعم فى الفنادق المختلفة، حيث تحتفل الفنادق والمنتجعات السياحية وتنظمها يوميا على الشواطئ لاسعاد النزلاء باستخدام مدفع الفوم وذلك فى جو ترفيهى لإنعاش السياحة وويلاقى ذلك قبول وإعجاب النزلاء واستمتاع الكبار والصغار وخاصة الأطفال بها.

استمتاع-السياح-فى-حمامات-السباحة
استمتاع-السياح-فى-حمامات-السباحة

 

الفوم-بارتى
الفوم-بارتى

 

حفلات-الفوم-بارتى-بالغردقة-
حفلات-الفوم-بارتى-بالغردقة-

 

فقرات-ترفيهي-للسياح
فقرات-ترفيهي-للسياح

 

فقرات-رقص-داخل-حمامات-السباحه-
فقرات-رقص-داخل-حمامات-السباحه-

 

فقرات-رياضية
فقرات-رياضية

 

مشاركة-الاطفال-فى-الفقرات-الترفيهية
مشاركة-الاطفال-فى-الفقرات-الترفيهية

 

ممارسة-الفقرات-عل--حمامات-السباحة
ممارسة-الفقرات-عل--حمامات-السباحة

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع