المحترفون المصريون فى مهمة جديدة بملاعب أوروبا.. الننى فى رحلة مواصلة الانتصارات أمام بورنموث فى البريميرليج.. مرموش يبحث عن أول فوز بالدورى الألمانى.. ومصطفى محمد يسعى لأول 3 نقاط.. وتريزيجيه يواصل الصحوة

مواجهات قوية اليوم للمحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية المختلفة، ويستهل عمر مرموش النجم المصري المحترف فى صفوف فولفسبورج مواجهات المحترفين فى الثالثة والنصف عصرا أمام شالكة، على ملعب فوكسفاجن أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني.


فولفسبورج مع فيردر بريمن

ويسعى مرموش ورفاقه للبحث عن أول ثلاث نقاط للفريق، بعدما استهل مشواره فى البطولة بتعادل أمام فيردر بريمن بهدفين لكل فريق، ثم تلقى هزيمة بهدفين دون رد فى المباراة الماضية أمام بايرن ميونيخ . 

 

ويسعى فولفسبورج للبحث عن أول ثلاث نقاط للفريق فى الدوري الألماني الموسم الحالي، حيث استهل مشواره فى البطولة بتعادل أمام فيردر بريمن بهدفين لكل فريق، ثم تلقى هزيمة بهدفين دون رد في المباراة الماضية أمام بايرن ميونيخ، ليحتل المركز الخامس عشر برصيد نقطة. 

 

كان عمر مرموش تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه فولفسبورج ضد بايرن ميونخ فى الدقيقة 66 بعد تدخل عنيف من توماس مولر نجم البايرن قبل أن يخرج في الدقيقة 68.

 

يذكر أن مرموش عاد الموسم الحالى لصفوف فريق فولفسبورج، بعدما قضى الموسم الماضى معارا لفريق شتوتجارت، والذى ساعده على البقاء فى البوندزليجا، حيث وشارك فى 23 مباراة بالدوري الألماني بالموسم الماضي، وساهم الدولي المصري في ثمانية أهداف من خال تسجيل ثلاثة أهداف وصنع خمسة آخرين.

 

 

على الجانب الآخر، يأمل فريق شالكة فى تحقيق الفوز أمام  فولفسبورج، بحثاً عن تعديل موقفه فى جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

 

4f1cb61a19.jpg

 


بورنموث يستضيف أرسنال فى رحلة مواصلة الإنجازات

 

يستضيف فريق بورنموث نظيره آرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، اليوم السبت، على ملعب ملعب فيتاليتي، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

مباراة بورنموث ضد أرسنال تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

 

ويسعى أرسنال لمواصلة الانتصارات بعدما حقق العلامة الكاملة في أول جولتين بالبطولة بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد فى ضربة البداية، ثم الفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة الماضية.

 

وكان الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، أعاد الحياة من جديد للاعب الفريق السويسري جرانيت تشاكا، بعد أن كان قريباً من الرحيل عن الفريق قبل موسمين، بعد واقعة إلقاء شارة قيادة الفريق، وتحديدا خلال تولي أوناي إيمري مهمة المدير الفني.

 

وذكرت صحيفة "أتلتيك" البريطانية أن ميكيل أرتيتا، قرر إعادة السويسرى تشاكا إلى قائمة قادة الجانرز، ولكن فى المرتبة الثانية خلفًا للنرويجى مارتن أوديجارد، القائد الأول للفريق فى الموسم الجارى.

 

وينتظر محمد النني الحصول على إشارة أرتيتا للمشاركة في مباراة اليوم، بعدما غاب عن أول جولتين، حيث يرغب فى المساهة مع كتيبة المدفعجية  لمواصلة الانتصارات لمواصلة وضمان المنافسة بقوة على لقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي،حيث أنه ويتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

 

وفى مباريات أخرى بالدوري الإنجليزي اليوم، السبت، يلعب توتنهام مع ضيفه وولفرهامبتون، حيث يسعى فريق المدرب كونتي إلى استعادة سكة الفوز، بعدما تعادل مع تشلسي فى الجولة الماضية، بينما كان قد فاز في الجولة الأولى أمام ساوثامبتون 4-1.

 

في حين، يلعب إيفرتون مع نوتجهام فوريست، وكريستال بالاس مع أستون فيلا، وفولهام مع برينتفورد، وليستر سيتي مع ساوثامبتون.

 

1e06c7e007.jpg


تريزيجيه يبحث أول أهدافه فى الدوري التركي

يسعى النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون التركي، لمواصلة التألق مع فريقه والاستمرار على نغمة الانتصارات أمام أنطاليا سبور في المباراة التي ستقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، باستاد أنطاليا أتاتورك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري التركي.

 

ويخوض طرابزون مباراة اليوم بعدما حقق العلامة الكاملة في أولى جولتين بالدوري التركي بفوزه على إسطنبول سبور بهدفين دون رد، ثم فوزه على هاتاي سبور بهدف دون رد.

 

وشارك تريزيجيه أساسيا مع طرابزون سبور في المباريات السابقة، وذلك بعدما انضم إلى صفوف الفريق التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزى،حيث يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بشكل أساسي منذ التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويحتل طرابزون سبور، المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى التركى للموسم الجاري برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن أضنة سبور المتصدر، بينما يحتل أنطاليا المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

 

 

5b72d48eac.jpg

 

مصطفى محمد أمام مارسيليا 

 

يخوض فريق نانت، الذى يضم المهاجم المصرى مصطفى محمد، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على مارسيليا فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لحصد أول فوز في الدوري الفرنسي أمام مارسيليا، بعدما خاض الجولتين السابقتين حيث تعادل أمام أنجيه سلبيا ثم تعادل أمام ليل بهدف لكل فريق، ليبقى في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.

كان مصطفى محمد، حقق رقماً مميزاً في أول مشاركة له مع فريقه خلال 20 دقيقة فى مستهل الجولة الأولى من منافسات الدورى الفرنسى.

وتعاقد نانت الفرنسي مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

وأنهى نانت الموسم الماضي فى الدورى الفرنسي محتلا المركز التاسع برصيد  55 نقطة وهو أعلى رصيد منذ 2003 ، ولكنه فاز بلقب كأس فرنسا الموسم المنتهى.

 

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع