باختصار أهم الاخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تعلن تفاصيل حجز تصاريح العمرة لشهر يناير.. بلومبيرج: نحو 9 مليارات تلقيح ضد كورونا فى العالم.. وماليزيا تجلى الآلاف بسبب الفيضانات

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

النواب الليبى يستنكر تدخل السفارة البريطانية فى الشئون الداخلية الليبية

استنكرت لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الليبى، بيان سفارة بريطانيا لدى ليبيا...

دراسة أمريكية: فيروس كورونا قد يستمر فى جميع أنحاء الجسم والدماغ لعدة أشهر

أظهرت دراسة حديثة أجراها علماء من معاهد الصحة الوطنية في الولايات المتحدة "إن آي إتش" أن فيروس كورونا المستجد قد ينتشر فى جميع أعضاء جسم الإنسان تقريبا..

كورونا

بلومبيرج: عدد عمليات التلقيح ضد كورونا فى العالم يقترب من 9 مليارات

أفادت وكالة "بلومبيرج" الأمريكية استنادا إلى إحصاءاتها الخاصة بأن حصيلة عمليات التلقيح التي تم القيام بها في العالم ضد فيروس كورونا المسبب لعدوى

الرئيس الأمريكى يٌعرب عن حزنه لوفاة رئيس أساقفة جنوب أفريقيا

قال الرئيس الأمريكى، جو بايدن، اليوم الأحد، إنه حزين بعد علمه بوفاة ديزموند توتو، واعتبر بايدن أن إرث رئيس الأساقفة في جنوب أفريقيا.

زلزال بقوة 6 درجات يضرب جزيرة كريت في اليونان

قال مركز رصد الزلازل الأوروبى-المتوسطى (EMSC)، إن زلزالا قوته 6 درجات ضرب جزيرة كريت اليونانية اليوم الأحد، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

اشترطت اللجنة العليا العمانية المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطوُّرات الناتجة عن انتشار كورونا، تلقي جرعتين على الأقل من أحد اللقاحات المعتمدة لمن هم في عمر 18 عامًا فأعلى - لغير العمانيين - لدخول السلطنة من جميع المنافذ، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد وحتى 31 يناير المقبل.

 

بحث مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي، خلال لقائه اليوم الأحد، مع قائد بعثة حلف الناتو بالعراق مايكل أنكر، سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والدعم المقدم من بعثة الناتو لبلاده في مجال التدريب.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع