الكلام فى التريند على إيه؟.. الاتهامات المتبادلة والمحاضر بين مصطفى فهمى وفاتن موسى تتصدر.. مباراة مصر والجزائر المرتقبة غدا تشغل الجمهور.. وحسين فيصل "حديث" رواد تويتر بعد تألقه مع المنتخب بكأس العرب

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الإثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد تبادل الاتهامات مع طليقها الفنان مصطفى فهمى، حيث كشفت  فاتن موسى، أن طليقها الفنان الكبير مصطفى فهمى، مطلوب فى جلسة تحقيق، فى واقعة حبسها باستعمال أفراد لا تعرفهم فى تخويفها وترويعها داخل شقتها، وقالت فاتن موسى، عبر حسابها على "إنستجرام"، فى بيان قالت عنه إنه ردا على بيان طليقها الأخير: "مصطفى فهمى مطلوب فى واقعة احتباسى باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسى العقار فى تخويفى وترويعى.. واكتفى بهذا القدر".

da0a986fea.jpg

كما كشفت فاتن موسى أيضا عن سبب عدم تغيير اسمها على حساب "إنستجرام"، الذى ما زال يحمل اسم "فاتن موسى فهمى"، وقالت: "ولمن يسأل لماذا لم أغير اسم المستخدم إلى فاتن موسى فقط كما فى البروفايل، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة، إلا أنه وبحسب قوانين إنستجرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه، وأنه يحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير".

كانت إيناس فوزى، محامية الإعلامية فاتن موسى، قد كشفت مؤخرا فى تصريحات تليفزيونية، تفاصيل جديدة فى أزمة طلاق موكلتها من الفنان مصطفى فهمى، لافتة إلى أن رغبة موكلتها فى الأمومة أحد أسباب الطلاق، إذ إنها طالبت زوجها برغبتها فى أن تكون أمًّا أكثر من مرة، وكان يتهرب من الأمر، ومع إصرارها طلقها أثناء تواجدها فى العاصمة اللبنانية بيروت.

وفى المقابل، حرر الفنان مصطفى فهمى، بلاغا ضد طليقته فاتن موسى، اتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير.

كما دخل ضمن دائرة اهتمام الجمهور، مباراة مصر والجزائر المرتقبة فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، والمقرر لها غدا الثلاثاء في تمام التاسعة مساء، ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة مصر ضد الجزائر الحاسمة لصدارة المجموعة الرابعة، ويسع الملعب 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويعد السؤال الأبرز حول كيفية فصل القانون بين الجزائر ومصر لو سيطر التعادل على كل شيء"، وسيتم الفصل بين مصر والجزائر حال تعادل الفريقين فى المباراة القادمة سيكون لعدد الإنذارات والبطاقات الحمراء التى تلقاها اللاعبون فى الجولتين الأولى والثانية. 

من جانبها أكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة فى قطر نفاد 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ، وذكر التقرير أنه سيتقاسم المنتخبان الصدارة بعد التساوى فى عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة بعد الفوز فى أول مباراتين.

 

625afff571.jpg

فيما تصدر اسم حسين فيصل نجم هجوم سموحة والمنتخب الوطني، لقائمة الأكثر تداولا على تويتر، بعد مشاركته فى إحراز الفراعنة لـ5 أهداف بشباك السودان، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، ليقود المنتخب الوطني إلى التأهل للدور المقبل منتظراً موقفه من صدارة المجموعة في لقاء الجزائر بختام دور المجموعات.

 

1db200c4b8.jpg

وتألق حسين فيصل الذى فرض نفسه ليتوج برجل مباراة مصر والسودان، فرض العديد من التساؤلات عن كيفية ترك اللاعب يرحل مجاناً عن الزمالك قبل بداية الموسم، ليضمه سموحة ويزداد بريقه مع الفريق السكندرى ويدخل ضمن اختيارات كيروش بالمنتخب.

 

حسين فيصل
حسين فيصل

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع