باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. محافظ بنك كندا المركزى: التضخم قد يستمر لفترة أطول من المتوقع..منح أنجيلا ميركل جائزة "فالتر - راتيناو".. اجتماع استثنائى للحكومة العراقية لبحث الأوضاع

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

سلطنة عُمان: نتضامن مع العراق لضمان أمنه واستقراره

أعربت وزارة خارجية سلطنة عُمان عن استنكارها للعمل الإرهابي، الذي استهدف مقر إقامة دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية العراق الشقيق مصطفى الكاظمي بطائرات مسيرة

163bb9d382.jpg

 

202111070343164316.jpg
مفتى فلسطين يحذر من المساس بقبة الصخرة

حذر المُفتي العام للقدس والديار الفلسطينية خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين من المساس بالمقدسات الإسلامية، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك، وقبة الصخرة المشرفة.

30d61f1178.jpg

الهند تعلن مقتل صياد بنيران البحرية الباكستانية

أعلنت وسائل إعلام هندية أن صيادا قتل وأصيب آخر بنيران البحرية الباكستانية التي استهدفت قاربهما قبالة سواحل ولاية كوجارات غربي الهند.

انضمت الصين إلى صف الدول الإفريقية المطالبة برفع الحظر الاقتصادي الذي تفرضه الولايات المتحدة وبعض الحكومات الغربية على زيمبابوي على مدار العقدين الماضيين .

2db449fa19.jpg

 

 

أصدرت محكمة إيطالية أحكاما على 70 عضوا من جماعة المافيا "نادرنجيتا" في المرحلة الأولى من أكبر محاكمة للمافيا الإيطالية في عقود، وواجه أعضاء المافيا في هذه القضية اتهامات بالشروع

 

قضى خمسة أشخاص بحريق في مصنع غير شرعي للمفرقعات في السلفادور، وفق ما أعلنت الشرطة على حسابها في "تويتر".

 

ماليزيا تفتتح مركزى إغاثة من الفيضانات عقب تحذيرات من ارتفاع المد

افتتحت السلطات الماليزية مركزين مؤقتين جديدين للإغاثة من الفيضانات في ولاية "قدح"، وذلك عقب صدور تحذيرات من ارتفاع المد لمدة أربعة أيام، والذي قد يتفاقم بسبب الرياح القوية والأمطار الغزيرة التي ستحدث في وقت واحد، وذلك في أربع ولايات (قدح وبيراك وسيلانجور وجوهور).

0f22a3e100.jpg

أهدت السفارة الصينية في ليبيريا إلى مؤسسة "كلار هوب" الخيرية، التابعة لقرينة رئيس ليبيريا، كلار ويا، مجموعة كبيرة من المواد المتنوعة بالإضافة إلى حافلة صغيرة سعة 15 راكبا، تقديرا للدعم الإنساني الذي تقدمه المؤسسة للفئات المحتاجة من النساء والأطفال وكبار السن في ليبيريا.

082177e2d7.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع