أخبار عاجلة

ماذا بعد الأفضل فى العالم؟.. ريال مدريد يستهدف محمد صلاح ويغري ليفربول بهازارد ومبلغ مالي للتخلي عن الملك المصري.. ورامي عباس وكيل الفرعون يبدأ التفاوض مع الإدارة لتجديد العقد براتب 500 ألف إسترليني في الأسبوع

أصبح اسم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني هو الأكثر شهرة بين لاعبي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، متفوقًا على كريستيانو رونالدو شخصيًا، نجم مانشستر يونايتد وكل نجوم الدوري الأشهر في العالم، وسط إشادات كبيرة من نجوم ليفربول القدامى والنقاد الإنجليز وجماهير ليفربول والمصريين بكل تأكيد، وصلت إلى المطالبة بمنحه جائزة أفضل لاعب في العالم لما يقدمه من أداء عظيم.

وارتفعت أسهم صلاح بشكل كبير على مستوى العالم بأدائه الملفت للأنظار هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ7 أهداف بعد مرور 8 جولات، كما سجل 3 أهداف في مباراتين بدوري الأبطال ليصل إلى 10 أهداف في 10 مباريات بكل المسابقات مع ليفربول حتى الآن.

487173759c.jpg

الأرقام وحدها لم تكن الحافز الوحيد لكل متابعي صلاح لوصفه بأفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، بل قدم الفرعون لمحات فنية مميزة وظهر تأثيره الكبير في صناعة الفرص والأهداف لزملائه وكذلك التسجيل بطرق استثنائية ليجبر الجميع على احترامه والتأكيد على أحقيته بلقب الأفضل في العالم أو واحد من أفضل حاليًا.

ريال مدريد يستهدف الملك

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية، عن دخول محمد صلاح دائرة اهتمامات ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت شبكة  "ESPN"العالمية، إن إدارة ريال مدريد تدرس ضم محمد صلاح جناح ليفربول، في صفقة تبادلية مع ليفربول، مقابل انتقال البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط الملكي ومبلغ إضافي.

74a66535ff.jpg

وأضافت الصحيفة، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بدأ يفكر جدياً في الاستغناء عن إيدين هازارد، بسبب سلسلة الإصابات المتكررة وعدم تقديم الأداء المتوقع منه منذ إنتقاله إلي "سانتياجو برنابيو"، قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

محمد صلاح يستعد للتجديد مع ليفربول

وعلى الجانب الآخر، كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن رامي عباس وكيل صلاح وصل مدينة ليفربول أمس لبدء التفاوض مع إدارة النادي لتجديد تعاقد الفرعون الذي ينتهي في يونيو 2023، حيث أكدت أن وكيل الأعمال الكولومبي يستهدف زيادة راتب صلاح من 200 ألف إسترليني أسبوعيًا إلى 500 ألفًا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية في وقت سابق أن الإدارة تستعد لزيادة الراتب إلى 350 ألفًا وهو ما يؤجل توقيع الملك المصري على العقد الجديد حتى الآن.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع