أخبار عاجلة
شذى حسون تحيى حفلا غنائيا في العراق 3 ديسمبر -

بالفيديو.. الأهلى يتحدى 5 مطبات أمام إنبى الليلة.. تجاوز هزيمة الوداد المغربى.. إنهاء الموسم بدون هزيمة . طموح الفريق البترولى فى تحسين موقعه.. الاستعداد للموقعة المصيرية أمام زاناكو


كتبت لبنى عبد الله

مع دقات العاشرة مساء الليلة تدور موقعة الأهلى مع إنبى على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة 32 لمسابقة الدورى العام، وهى المواجهة التى يواجه فيها الفريق الأحمر تحديات بالجملة رغم حسمه للقب قبل 4 جولات من نهاية الموسم ، ونرصد هذه التحديات فى السطور التالية ..

1_ هزيمة الوداد المغربى

يدخل الأهلى مباراة الليلة بحثاً عن تحقيق الفوز بعد الخسارة فى آخر مبارياته أمام الوداد المغربى بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة لدور المجموعات الأفريقى، وهى الهزيمة التى صعبت من مهمة الفريق فى التأهل للدور قبل النهائى للبطولة .

 

2_ إنهاء الموسم بدون هزيمة

رغم أن الأهلى حسم لقب الدورى للمرة الثانية على التوالى وقبل 4 جولات كاملة إلا أنه يرغب فى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم عندما يواجه إنبى الليلة طمعاً فى رقم قياسى نادراً مايتكرر .

 

3_ طموح إنبى

ويواجه الأهلى تحدياً آخر الليلة يتمثل فى طموح فريق إنبى فى تحسين موقعه فى جدول الدورى تحت قيادة مدربه المتميز طارق العشرى مما يصعب من مهمة الفريق الأحمر .

 

4_ الابتعاد عن العكننة

يرغب الأهلى فى تحقيق الفوز الليلة حتى لايعكنن على جماهيره التى تستعد لمشاهدة فريقها يتسلم درع الدورى من المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الليلة عقب نهاية المباراة، لذا فإن أى نتيجة بخلاف الفوز من شأنها تكدير الاجواء للجماهير الأهلاوية .

 

5_الاستعداد لموقعة زاناكو

ويرغب فريق الأهلى فى توصيل رسالة اطمنئان لجماهيره قبل الموقعة المرتقبة أمام زاناكو بطل زامبيا والمقرر إقامتها يوم 1 يوليو فى البطولة الإفريقية لأبطال الدورى.

ويحتاج الأهلى لـ4 نقاط من المباراتين المتبقيتين بدور المجموعات لضمان التأهل إلى ربع النهائى لبطولة دورى الأبطال الإفريقى، لاسيما أن زاناكو حظوظه كبيرة في الصعود، فيما جدد الوداد المغربى آماله فى الصعود إلى ربع النهائى بعد الفوز على الأحمر والوصول للنقطة السادسة .

 

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع