أخبار عاجلة
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 -

مجلس الأهلى يحسم 4 ملفات فى اجتماع الليلة.. استكمال الخطة الإنشائية.. تحديد موعد الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة.. مُناقشة مصير لجنة الكرة وبحث ملف الهزيمة أمام الوداد المغربى


كتب رمضان حسن

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر اجتماعا هاما مساء اليوم بمقر الجزيرة، لحسم العديد من الملفات المتعلقة بالقلعة الحمراء وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس بما فيهم عماد وحيد الذى عاد من رئاسة بعثة فريق الكرة التى واجهت فريق الوداد البيضاوى المغربى يوم الأربعاء فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال الأفريقى وخسرها أبناء الرداء الأحمر بهدفين نظيفين.

ويرصد"اليوم السابع"في هذا التقرير ،أبرز 4 ملفات سيتطرق مجلس محمود طاهر لمناقشتها وحسمها في جلسة من المنتظر ان تستغرق حوالي 4 ساعات.

** تحديد موعد الجمعية العمومية

استقر مجلس الادارة على تشكيل لجنة لصياغة وإعداد لائحة يتم على أساسها انتخابات النادي المُقرر إجراؤها خلال الأشهر القليلة المقبلة، بعد إقرار قانون الرياضة وتضم أكثر من خبير وفقيه قانونى، أبرزهم المستشار رجائى عطية، والمستشار أكثم بغدادى، والمستشار حمادة الصاوى، وياسر فتحى، ومدير الشئون القانونية بالأهلي طارق الأعصر ،ومن المقرر أن يُعلن مجلس الأهلي، خلال اجتماعه عن هيكل هذه اللجنة التى ستقوم بدراسة اللائحة التى سبق وأعدها مجلس الإدارة السابق، برئاسة حسن حمدى، من أجل إضافة بعض البنود عليها قبل عرضها على الجمعية العمومية غير العادية التى سيتم تحديد موعدها فى جلسة الليلة أيضاً.

وكانت اللجنة الأولمبية، بالتنسيق مع وزارة الرياضة، قد أعدت لائحة استرشادية تُجرى على أساسها انتخابات الأندية المقبلة، ومن حق أى نادٍ إعداد لائحة خاصة به بشرط حضور عدد مُعين من أعضاء الجمعية العمومية لإقرار لائحته،وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى يتم اعتماد لائحة اللجنة الأولمبية التى هاجمها مسئولو الأهلي ووصفوها بأنها تمنع الجمعية العمومية من تحديد مصيرها.

رجائي-عطية
رجائي-عطية

** تحديد مصير لجنة الكرة

ويناقش مجلس الأهلي ،الاقتراح الذى طرحه محمود طاهر رئيس النادي مؤخرًا ويقضي بإلغاء لجنة الكرة  لعدم جداوها وتحديدًا بعد استقالة أنور سلامة عضو اللجنة اعتراضًا على تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين خاصة إذا فشلت المساعي الحالية لإثناء  سلامة عن قرار الإستقالة.

انور سلامة
انور سلامة

 

**النشاط الرياضي

ويناقش مجلس الادارة أيضا تقرير مدير النشاط الرياضى عاصم السعدني عن الأجهزة الفنية الجديدة التى سوف يتم اختيارها لتعاون المديرين الفنيين، وإن كان هذا الأمر لن يستغرق وقتًا طويلًا خلال اجتماع الليلة،كما سيتم التطرق إلي تقرير الإدارة الهندسية عن الأعمال الإنشائية بالفروع الثلاثة (الجزيرة-مدينة نصر-الشيخ زايد).

عاصم السعدني
عاصم السعدني

 

**ملف الهزيمة أمام الوداد

وبكل تأكيد،سيتحدث محمود طاهر مع عماد وحيد عضو مجلس الادارة ورئيس بعثة الفريق في المغرب عن أسباب سقوط المارد الاحمر امام فريق الوداد المغربي بالجولة الرابعة لدور المجموعات الافريقي،وهي الهزيمة التي كانت بمثابة المفاجئة للجماهير خاصة وأن مستوى لاعبي الأهلي خلال المباراة كان عليه علامات استفهام كبيرة.

 

فريق الاهلي
فريق الأهلي

 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع