مسلسل ضد الكسر الحلقة 10.. مساومة نيللى كريم بفيديو حادث قتلها مقابل زواج شقيقتها الصغرى.. الكشف عن تفاصيل حادث سلمى.. مصطفى يستعد لإجراء تحليل DNA.. ولقاء الخميسي تتوسط فى الصلح بين سلمى وكريم..

نجحت النجمة نيللى كريم بالخروج عن المألوف لسنوات طويلة كانت نيللي كريم مرادفا للدراما المركبة والنفسية التي تدخِل الحزن والكابة على الجمهور، وهو دليل على براعتها وقدرتها على نقل تلك المشاعر للمشاهد، وكنوع من التحدي كسرت نيللي هذا الحاجز ببطولة مسلسل "بـ100 وش"، لتثبت أنها قادرة على تقديم مختلف الألوان.

8
نيللى كريم
555
مشهد من المسلسل

وفى الحلقة الـ10 من ضد الكسر ظهرت مشاهد على طريقة الفلاش باك للأحداث، وتبين من خلاله الطريقة التي وقعت بها سلمى -نيللي كريم - على السلم، وتسبب ذلك دخولها في غيبوبة، واتضح أن السبب هو شقيقتها ليلى الصغرى بسبب الشاب الذى تحبه وشجارها مع شقيقتها لتبتعد عنه ورفض ارتباطها بشخص أقل منهم فى المستوى المادى، ويبدأ فى مساومتها بالفيديو الذى صوره مقابل زواجه من شقيقتها ليلى ولكن سلمى ترفض.

وتخبر سلمى - نيللى كريم، نادين - لقاء الخميسى تفاصيل عن التوتر الذي تشهده علاقتها بكريم زوجها محمد فراج، والتي اقترحت أن تتوسط لدى كريم - محمد فراج، لتقريب وجهات النظر، بينما تخبر سلمى متابعيها بحقيقة إصابة يديها، أما مصطفى - حمزة العيلى، زوج ملك - تارا عماد فيعيش في حالة من الشك في زوجته وفي أن هو بالفعل أب الطفل الذي ولدته ملك - تارا عماد أم لا، ويقرر أن يحصل على جزء من شعر الطفل للتأكد من صلته به، ويقوم بإجراء تحليل DNA.

يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته كل من: نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

 

ويذاع مسلسل ضد الكسر فى تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.

 

24119-ضد-الكسر-(2)
ضد الكسر

41661-ضد-الكسر-(1)
ضد الكسر

492990-11
مسلسل ضد الكسر

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع