هدايا عمالقة أوروبا لإقناع ريال مدريد بالتخلى عن كريستيانو رونالدو.. مانشستر يونايتد يضحى بـ"دى خيا" لعيون الدون.. تشيلسى يلعب بورقة هازارد.. سان جيرمان يغرى صاروخ ماديرا براتب ميسي.. وميلان يعرض دوناروما


كتبت مروة هريدى

كريستيانو رونالدو أصبح حديث الساعة فى الوسط الكروى العالمى منذ أن أعلن قراره بالرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسبانى هذا الصيف بسبب غضبه من الضرائب الإسبانية التى وجهت إليه اتهامًا بالتهرب الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو.

سباق عمالقة أوروبا لضم رونالدو

من المؤكد أن قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد أحدث ضجة فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ظهرت منافسة شرسة بين عمالقة أوروبا من أجل الفوز بخدمات أفضل لاعب فى العالم وهى أندية مانشستر يونايتد وتشيلسى الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسى وبايرن ميونخ الألمانى وميلان الإيطالى.

تنافست عمالقة القارة العجوز من أجل تقديم كل ما هو غالى ونفيس لإقناع ريال مدريد بترك رونالدو، سواء من ناحية المال أو عرض لاعبيها للبيع خاصة المهتم الفريق الملكى بضمهم.

دى خيا حارس يونايتد
دى خيا حارس يونايتد

 

يونايتد يُضحى بـ"دى خيا" لعيون الدون

 

كانت البداية مع مانشستر يونايتد الذى يسعى بكل ما فى وسعه لإعادة رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد"، حيث عرض حارسه الإسبانى دافيد دى خيا المهتم بضمه ريال مدريد منذ الموسم الماضى بالإضافة إلى مبلغ مالى لحسم صفقة الدون.

هازارد لاعب تشيلسى
هازارد لاعب تشيلسى

 

تشيلسى يغرى ريال مدريد بـ"هازارد"

 

وانضم نادى تشيلسى الذى يمتلكه الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش للمنافسة على ضم الدون مستغلًا لاعبه البلجيكى إدين هازارد الذى سعى الريال مرارًا لضمه، من أجل حسم صفقة الدون من خلال عرض خدمات هازارد على الملكى.

ميسي
ميسي

 

سان جيرمان يغرى رونالدو براتب ميسى

 

وكان نادى باريس سان جيرمان أكثر مكرًا من منافسيه، حيث يغرى ريال مدريد بعرض مالى ضخم يُقدر بـ140 مليون يورو، بالإضافة إلى إغراء رونالدو براتب منافسه الأزلى ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة والذى يساوى 30 مليون يورو سنويًا.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

أنشيلوتى يريد لمّ الشمل مع رونالدو فى البايرن

 

ولم يكن العملاق البافارى نادى بايرن ميونخ الألمانى بعيدًا عن المنافسة خاصة أن مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى يريد لمّ الشمل بضم رونالدو الذى سبق وأن دربه فى ريال مدريد، إلى ملعب "أليانز أرينا" وقد لا يمانع أنشيلوتى وقتها من الاستغناء عن مهاجمه البولندى روبرت ليفاندفسكى خاصة أنه يعتبر أحد أهداف ريال مدريد فى سوق الانتقالات من أجل تدعيم خط هجومه.

دوناروما حارس ميلان
دوناروما حارس ميلان

 

ميلان يخوض السباق على رونالدو بورقة "دوناروما"

 

ورغم صعوبة الصفقة على نادى ميلان الإيطالى خاصة من الناحية المالية، إلا أنه استغل اهتمام ريال مدريد بضم حارسه الشاب جانلويجى دوناروما فى محاولة مستحيلة لصفقة تبادلية يفوز خلالها بخدمات المهاجم البرتغالى.

أجويرو
أجويرو

 

مانشستر سيتى يراقب سباق ضم رونالدو

 

وأخيرًا، لم يكن مانشستر سيتى الإنجليزى بعيدًا عن الصورة فقد يفاجئنا هو الأخر بعرض قوى لضم رونالدو خاصة أن لديه هو الأخر ورقة رابحة يمكن من خلالها إغراء ريال مدريد بمهاجمه الأرجنتينى سيرجيو أجويرو.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع