صالات مونديال اليد تجمع الأشقاء.. قوائم منتخبات البطولة تضم إخوة وتوائم.. يحيى وسيف الدرع يزينان قائمة الفراعنة.. جولى وتشارلوت توأم التحكيم الفرنسى.. إميل وأرفن يمثلان تشيلى.. وثلاثى الأرجنتين يخطف الأنظار

 استطاعت بطولة العالم لكرة اليد التي تقام بمصر في نسختها السابعة والعشرين، أن تتحول إلى مجمع الأشقاء من مختلف الدول، في ظاهرة جديدة خطفت الأنظار إليها ، فقد تواجد عدد من  الأشقاء في المنتخبات ، بل زادت عن ذلك بتواجد ثلاثة أشقاء فى منتخب الأرجنتين، وفى مصر هناك يحيي وسيف الدرع، وهو الأمر الذى تكرر في منتخبات بولندا، وفرنسا والدنمارك وأسبانيا .

سيف ويحيى
سيف ويحيى

 

يحيى وسيف الدرع

تضم قائمة منتخب الفراعنة في بطولة العالم الثنائى يحيى الدرع وسيف الدرع ، حيث يلعب يحيى في صفوف الزمالك ، بينما يشارك سيف في فريق هليوبوليس، وقد جمعتهما كتيبة المنتخب في المونديال.

لاعبى الارجنتين

لاعبو الارجنتين

 

أبناء سيمونيه الثلاثة  في منتخب الأرجنتين

وظهر في منتخب الأرجنتين الأشقاء الثلاثة دييجو وبابلو وسيباستيان سيمونيه ، ليجتمعوا  في صالة واحدة ، بهدف رفع اسم الارجنتين في البطولة العالمية.

 

الثنائى التشيلى

إميل وإرفن فيوتشمان، لاعبا المنتخب التشيلي شاركا في افتتاح البطولة أمام مصر، حيث يقع المنتخب في المجموعة السابعة .

التؤام
التؤام

 

تؤام التحكيم الفرنسي

أطل علينا أيضا توأم التحكيم الفرنسى شارلوت وجولي بونافينتورا، في مباراة الفراعنة ومقدونيا، وأثبتا قدرتهما على إدارة اللقاء، واتخاذ القرارات الصائبة ، في استمرار لمسيرتهما التحكيمية.

 

الدنمارك

ويوجد ضمن صفوف منتخب الدنمارك الشقيقان نيكولاس وماجنوس لاندين، ويلعب أحدهما فى مركز حراسة المرمى .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع