"رامز تحت الأرض" يتحول إلى لعنة على نجوم الكرة المصرية.. كهربا يدفع الثمن "جماهيرياً" ونصف مليون جنيه غرامة.. دجلة يحول الحضرى للتحقيق.. والأهلى يغرم مؤمن زكريا 300 ألف جنيه


كتب عمرو جاب الله

كعادة السباق الرمضانى بين البرامج الترفيهية التى تُبث خلال شهر رمضان، كان لنجوم كرة القدم عامل الجذب للجماهير، لذا حرصت برامج "المقالب" التى ارتبطت بالشهر الكريم على استقطاب هؤلاء النجوم أملاً فى تحقيق نسبة مشاهدة جيدة فى منافسة مع الأعمال الدرامية.

تسبب ظهور عدد من النجوم فى برنامج "رامز تحت الأرض" فى العديد من الأزمات لهم مع أنديتهم، خاصة بعد ظهورهم وتصوير حلقات البرنامج ما بين عدم إخطار النجوم لأنديتهم أو الحديث بشكل سيئ عن أنديتهم، مثل حالة عصام الحضرى أو الدخول فى خلافات جماهيرية مثلما حدث مع كهربا.

ونرصد فى التقرير التالى أبرز 3 أزمات تسبب فيها رامز جلال لنجوم الكرة المصرية، بعدما حول وادى دجلة حارسه عصام الحضرى للتحقيق.

الحضرى آخر الضحايا

الحضرى مع رامز جلال
الحضرى مع رامز جلال

ظهر عصام الحضرى، حارس مرمى وادى دجلة ومنتخب مصر، مؤخراً فى رامز تحت الأرض، ما تسبب فى تحويله للتحقيق من قبل ناديه، نظرًا لما بدر منه من تجاوزات فى حق النادى.

وعلى الرغم من تأكيد الحضرى أنه لم يتجاوز فى حق ناديه ولم يتلفظ بأى لفظ يسىء لدجلة خلال ظهوره، مستشهدًا بتسجيلات الحلقة، مؤكداً أن تركيزه فى الوقت الحالى منصب على معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة تونس، إلا أن مسئولى الفريق الدجلاوى قرروا إحالته للتحقيق، حيث أوضح أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للفريق، أن الحضرى أخطأ فى حديثه عن المستحقات الخاصة بناديه.

كهربا محروم من الاحتراف ويدفع الثمن جماهيرياً

رامز جلال مع مؤمن زكريا وكهربا
رامز جلال مع مؤمن زكريا وكهربا

وفور ظهور محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، العائد من الإعارة فى صفوف اتحاد جدة السعودى، فى برنامج رامز جلال، قرر مجلس الزمالك، تغريمه نصف مليون جنيه، نظرًا لتصويره البرنامج دون علم أحد من الجهاز الفنى أو الإدارى وبقائه ضمن صفوف الفريق للحاجة إلى خدماته الفنية، مع رفض استكمال مشواره الخارجى، ليبرر اللاعب الأمر أنه مازال عقده ممتداً مع اتحاد جدة حتى نهاية الشهر الجارى، لذا لم يخطر إدارة ميت عقبة.

نجم الزمالك تسبب فى غضب الجماهير البيضاء، بسبب ظهوره مع مؤمن زكريا، فى الحلقة والتى شهدت مشادات بينه وبين رامز جلال، المعروف بانتمائه للأهلى، وبالتالى شهدت الحلقة العديد من المشاهد التى وصفتها جماهير الزمالك بالتجاوزات فى حق ناديهم.

رامز يتسبب فى تغريم مؤمن زكريا 300 ألف جنيه

كهربا ومؤمن مع نيشان
كهربا ومؤمن مع نيشان

لم يبتعد مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، عن الأزمة، فقد قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأحمر، تغريمه 300 ألف جنيه، بعدما قام بالسفر إلى دبى لتصوير البرنامج دون علم الجهاز الفنى.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن إدارة ناديه وقعت بالفعل غرامة مالية على مؤمن زكريا، وفقاً للائحة بعد اخترافه الحظر الإعلامى بالظهور فى برنامج رامز تحت الأرض.

 

وقال مدير الكرة بالأهلي، فى تصريحات خاصة، إن العقوبة تمت عقب مواجهة زاناكو الزامبى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعد التأكد من عدم سفره فى هذا التوقيت، والذى حصل فيه بالفعل على إذن بالسفر لتصوير البرنامج، حيث تأكد الجهاز من تصويره البرنامج قبل حصوله على إذن بذلك.

 

وأضاف عبد الحفيظ، أنه تم إبلاغ اللاعب بالعقوبة أمام جميع اللاعبين، مؤكدا فى الوقت ذاته أن إدارة النادى لا تقف أمام مصلحة أى لاعب، ولكن إرساء النظام والقوانين أمر لا يمكن التغاضى عنه داخل القلعة الحمراء.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع