أخبار عاجلة

صحافة أوروبا: ريال مدريد يُضحى بجاريث بيل لعيون مبابى.. بايرن ميونخ يغرى سانشيز بأعلى راتب.. حرب بين ميلان ويونايتد لضم هداف تورينو.. برشلونة يُغطى ميسي بالذهب.. وعرض صينى لرونالدو بـ200 مليون يورو


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، حيث أن ريال مدريد على استعداد للتضحية بجاريث بيل من أجل تمويل صفقة مبابى، وبايرن ميونخ يغرى سانشيز لاعب أرسنال بأعلى راتب، وحرب بين ميلان ومانشستر يونايتد للفوز بخدمات بيلوتى مهاجم تورينو، وبرشلونة يربط ميسي بشرط جزائى 400 مليون يورو فى عقده الجديد، ونادى صينى يغرى رونالدو بـ200 مليون يورو.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يرصد عرضًا ضخمًا لضم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى مقابل 60 مليون إسترلينى فى ظل التوقعات برحيل المهاجم الإسبانى عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- فتح البرتغالى كريستيانو رونالدو باب الرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسبانى بعد تصريحاته الأخيرة التى أكد فيها بأنه لا يوجد شيء مستحيل فى كرة القدم.

- نادى ريال مدريد على استعداد لبيع لاعب وسطه الويلزى جاريث بيل لنادى مانشستر يونايتد المهتم بضمه من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مهاجم فريق موناكو الفرنسى، الشاب كيليان مبابى والتى قد تكون أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- نادى بايرن ميونخ الألمانى يستهدف منح لاعب وسط أرسنال، أليكسيس سانشيز، أعلى راتب فى الفريق البافارى 350 ألف إسترلينى أسبوعيًا للموافقة على الانضمام لصفوفه هذا الصيف.

- أنطونيو كونتى المدرب الفنى لفريق تشيلسى أكد استغنائه عن مهاجم الفريق دييجو كوستا بعد رسالة نصية جرت بينهما رد خلالها اللاعب بأسلوب مستفز على المدرب الإيطالى.

- نادى ليل الفرنسى عرض على الحارس كلاوديو برافو الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والرحيل عن فريقه مانشستر سيتى الإنجليزى خاصة بعدما تعاقد الأخير مع حارس بنفيكا البرتغالى إيدرسون والذى سيكون رقم 1 فى ملعب الاتحاد.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- الحرب تشتعل بين الثنائى ميلان الإيطالى ومانشستر يونايتد الإنجليزى من أجل الفوز بخدمات هداف فريق تورينو الإيطالى، أندريا بيلوتى.

- واين رونى قائد فريق مانشستر يونايتد يريد البقاء على ملعب "أولد ترافورد" حتى نهاية عقده.

- مسئولو نادى تشيلسى تفاجئوا من قرار المدير الفنى للفريق أنطونيو كونتى بتخليه عن المهاجم دييجو كوستا والذى قد يُكلف النادى اللندنى الملايين.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى كشف بأنه كان ينوى الرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج" قبل الرسالة النصية التى جرت بينه وبين المدير الفنى أنطونيو كونتى والتى بناء عليها قرر الأخير استبعاده من الفريق.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال أكد أن مستقبله سيتحدد بناء على ما ستصل إليه المحادثات بين وكيل أعماله ومسئولى المدفعجية، حيث أن نادى بايرن ميونخ الألمانى أكبر المهتمين بضم اللاعب.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- كريستيانو رونالدو سيُكرر خطة 2017 الناجحة.. مهاجم فريق ريال مدريد لا ينوى لعب كل المباريات خلال الموسم المقبل على غرار الماضى من أجل الوصول لأفضل جاهزية فى شهر مارس المقبل.

- قال ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة "رونالدو يتفوّق عامًا بعد آخر، ولذلك هو من بين الأفضل".

غلاف اس
غلاف اس

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- 200 مليون يورو من أجل كريستيانو رونالدو.. نادى صينى سيُقدم عرضًا مذهلًا لريال مدريد خلال الأسبوع المُقبل للتعاقد مع الدون.

- كريستيانو رونالدو سيتقاضى راتبًا سنويًا 120 مليون يورو أى خمسة أضعاف ما يتقاضاه مع ريال مدريد حاليًا.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- ميسي إلى الأبد.. برشلونة يقترب من تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى ليبقى على ملعب "كامب نو" حتى سن الـ34 عامًا.

- قيمة كسر عقد ليونيل ميسي الجديد مع برشلونة ستكون 400 مليون يورو.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

-  ميسي إلى الأبد.. المهاجم الأرجنتينى يقترب من توقيع عقد جديد مع نادى برشلونة لمدة 3 مواسم بالإضافة إلى موسم أخر "اختيارى".

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- رأس الحربة.. عمالقة أوروبا يفتتحون المزاد على ضم دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى بعد رسالة "sms" بين اللاعب ومدربه كونتى والتى دفعت الأخير لإعلان التخلى عن اللاعب.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- برشلونة تغطى ميسي بالذهب.. 82 ألف يورو لليوم الواحد فى عقد البرغوث الأرجنتينى الجديد مع البارسا.. حيث يتقاضى ليو 30 مليون يورو سنويًا وقيمة كسر العقد 400 مليون يورو.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يعرض 80 مليون يورو لضم أندريا بيلوتى هداف فريق تورينو الإيطالى.. حيث يضع جوزيه مورينيو المدير الفنى للمان يونايتد موراتا مهاجم ريال مدريد فى قائمة أولوياته ولكن يتابع أيضًا بيلوتى.

- نادى ميلان الإيطالى يتحرك نحو التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى الذى يقترب من الرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج" هذا الصيف.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع