بالصور.. أسرة الطفل "حمزة" ضحية اغتصاب المطرية تستغيث لعلاجه.. والده: ما زال فى غيبوبة وصرفنا عليه كل ما نملك وأطالب المسئولين بنقله إلى مستشفى مجهز.. وجدته: المتهمان مدمنان وخايفة يفلتوا من الإعدام


كتب كريم صبحى

تعيش أسرة الطفل حمزة ضحية الاغتصاب أكبر مأساة يمكن أن تعيشها أى أسرة، فما بين القلق على حياة صغيرها الذى يرقد بين الحياة والموت فى غيبوبة كاملة بعد محاولة اغتصابه وإلقائه من أعلى العقار، وبين حجم الغضب والرغبة فى الثأر لبراءة الطفل التى انتهكت على يد ذئبين من جيران الأسرة، وبين حيرة وعجز عن استكمال نفقات علاجه.

فالطفل الذى اختطفه شابان من جيران الأسرة وحاولا اغتصابه، ثم ألقوا به من أعلى العقار أصيب بكسر فى الجمجمة وغيبوبة، ويرقد فى حالة حرجة بإحدى المستشفيات الخاصة.

انتقل "اليوم السابع" لمكان الجريمة والعقار الذى يسكن به المتهمون والذى شهد اغتيال طفولة حمزة، وقابلنا أسرة الطفل التى تموت فى اليوم مائة مرة ولا تفارق المستشفى التى يرقد فيها الطفل.

وناشد والد الطفل المسئولين فى الحكومة لنقل ابنه إلى إحدى المستشفيات التى بها إمكانيات تسمح بعلاج حالته، نظرا لخطورتها، مشيرا إلى أن حمزة لا يزال فى غيبوبة منذ يوم الحادث نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى.

وأكد الأب أنه أنفق كل ما يملك لعلاج ابنه فى المستشفى الخاص، ولا يستطيع استكمال باقى النفقات.

وقال والد أن ابنه حمزة الذى يبلغ من العمر 3 سنوات نزل مع شقيقاته قبل الإفطار لشراء بعض مستلزمات المنزل وأثناء شراء "التمر" اختفى الطفل.

وأضاف: عادت شقيقات حمزة إلى المنزل وأخبرونى باختفائه، وظللنا نبحث عنه من الساعة الخامسة إلى الساعة الثامنة بعد الإفطار، حتى أخبرنا الجيران بالعثور على حمزة ملقى الأرض وفى حالة سيئة".


وكشف والد الطفلة أن حمزة كان مجردا من ملابسه ولأنه لم يفكر وقتها سوى فى إنقاذه، وتوجه به إلى المستشفى حيث أخبره الأطباء بخطورة حالته.

وقالت خالة الطفل أن شقيق المتهم المحبوس حاول تضليل الأسرة وكان يبحث معهم عن حمزة فى مكان بعيد عن منزلهم حتى يستطيع شقيقه إخفاء معالم جريمته والتخلص من ملابس حمزة.
 

وأكدت أن المتهمين معروفون فى المنطقة بتعاطيهم المخدرات وأسرتهم تعمل فى الدجل والشعوذة.

بينما قالت جدة الطفل: بنموت فى اليوم 100 مرة حزنا على حمزة وما تعرض له وأشقائه فى بكاء مستمر، وطالبت الجدة بإعدام المتهمين مشيرة أنها علمت بأن أحدهما يمكن أن يعاقب بقانون الطفل ويفلت من الإعدام.

المنزل الذى القى حمزة من اعلى سطوحه
المنزل الذى القى حمزة من اعلى سطوحه

 

حمزة داخل المستشفى
حمزة داخل المستشفى

 

حمزة
حمزة

 

مدخا العقار الذى ألقى حمزة من أعلى سطوحه
مدخا العقار الذى ألقى حمزة من أعلى سطوحه

 

مكان العثور على حمزة بعد إلقائه من أعلى المنزل
مكان العثور على حمزة بعد إلقائه من أعلى المنزل

 

منزل المتهمين
منزل المتهمين

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع