نائبة جو بايدن: المرشح الديمقراطى تعلم من التاريخ الأمريكى كيف يتعامل مع التفرقة على أساس العرق.. والديمقراطيون قادرون على تشكيل قوة قادرة على التغيير اليوم.. وتؤكد: فرصتنا اليوم لنوقف 4 سنوات أخرى من المعاناة

قالت كامالا هاريس المرشحة لمنصب نائبة جو بايدن، إن المرشح الديمقراطى لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن يعرف كيف يتصرف للحفاظ على اتحاد الأمريكيين.

وأضافت المرشحة لمنصب نائبة جو بايدن، خلال كلمة لها هلال جولتها في ميشيغن، أن جو بايدن تعلم من التاريخ الأمريكي كيف يتعامل مع التفرقة على أساس العرق.

وأوضحت المرشحة لمنصب نائبة جو بايدن، أن الخيارات واضحة أمامنا واليوم هو اليوم الذي ننتظره منذ وقت للتغيير.

وقالت كامالا هاريس: أدعوكم للذهاب للتصويت بكثافة، موضحة أن كل الأمور في الولايات المتحدة على المحك لذلك أدعوكم للتصويت اليوم.

وأضافت المرشحة لمنصب نائبة جو بايدن، في كلمة لها، أنه يجب أن نتعامل مع المعاملات العنصرية وكثيرون انتظروا هذا اليوم، متابعة: فرصتنا اليوم لنوقف 4 سنوات أخرى من المعاناة.

واستطردت المرشحة لمنصب نائبة جو بايدن أنه يجب تخطي التباينات الاجتماعية والاقتصادية في الولايات المتحدة الأمريكية عبر ضمان المساواة في الرواتب، موضحة أن الديمقراطيين قادرون على تشكيل قوة قادرة على التغيير اليوم.

وأوضحت كامالا هاريس أنه بعد سنوات من الآن سوف يحملنا أحفادنا المسؤولية ويجب أن تكون لنا إنجازات نتحدث عنها، لافتة إلى أن الجمهوريين خائفون من التصويت عبر البريد لأنهم يدركون شعبية الديمقراطيين.

من جانبها أعلنت ولاية نورث كارولينا عن تأخير إعلان النتائج بعد تمديد التصويت في بعض المناطق، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية ، وفى سياق متصل أمر قاض أمريكي بإجراء مسح شامل في مكاتب البريد اليوم لضمان تسليم كامل بطاقات التصويت المبكر، وفقا لمصادر إعلامية.

وفى وقت سابق زار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقرا لحملته الانتخابية في فرجينيا، حيث قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: نؤدي بشكل جيد في أريزونا وتكساس، وأضاف الرئيس الأمريكي، أنه لم يكن هناك سباق رئاسى حدث مثل هذا من قبل، وتابع دونالد ترامب : متأكد من أننا سنرى نتائج جيدة وغير مسبوقة.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن المناظرة الثانية والتجمعات الشعبية كانت نتائجها جيدة، متابعا: الفوز سهل والخسارة صعبة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع