عودة البرنسيسة.. مى عز الدين تخلق موسما جديدا بـ"خيط حرير" على قناة ON .. المسلسل يكشف الصراع بين العاطفة والانتقام فى قالب تشويقى ويقدم الممثلين بشكل مختلف.. والنجمة تخطف الأنظار بالأناقة والأداء الرفيع

يبدو أن الجمهور العربى على موعد مع مفاجآت عديدة فى مسلسل "خيط حرير" للنجمة مى عز الدين، والمقرر عرضه على شاشة قناة ON بدءًا من بعد غدٍ الإثنين، حيث تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير مع برومو المسلسل الذى جاء بمثابة إعلان من النجمة مى عز الدين عن تواجدها بقوة، ويبدو أنها أرادت خلق موسم جديد بعرض مسلسلها فى هذا التوقيت قبل مجىء الموسم الشتوى، خصوصًا أنها تتمتع بجماهيرية عريضة وكاريزما خاصة فى الوطن العربى.

مى عز الدين3
 

ويتضح من خلال البرومو أن المسلسل يدور فى إطار من التشويق والاثارة، وبدت مى عز الدين فى المشاهد مثل "البرنسيسات" و"الأميرات" وهى ترقص الباليه، وأنيقة فى ملابسها ومتألقة فى أدائها التمثيلى التى أظهرت من خلاله بعض ملامح الشخصية التى تقدمها ووعيها بمفرداتها والإمساك بتفاصيلها وقدرتها على والارتقاء بها من مشهد إلى آخر، فهى سيدة ثرية تدعى "مسك" تتعرض لمواقف حياتية وعاطفية تقلب حياتها رأسا عن عقب، ورغم المنعطفات المتعددة التى تطرأ على الشخصية استطاعت الاحتفاظ بانفعالات وجهها فى مشاهد الإثارة والغموض والإبقاء على الإيقاع بشكل متوازن، حيث تملك سحر خاص وإبداع يظهر على الشاشة فى كل مشهد تقدمه.

مى عز الدين4
 

ويقدم المسلسل مجموعة من النجوم المتميزين بشكل مغاير ومختلف عما شاهدهم عليه الجمهور من قبل، وبجانب تألق مى عز الدين، نرى النجم محمود عبد المغنى، الذى بدا فى البرومو بمظهر جديد ومختلف عن مجمل الشخصيات التى لعبها سابقا فى الدراما المصرية، وكذلك النجمة الكبيرة سوسن بدر التى تجسد دورا مهما ومحوريا ضمن الأحداث، وهو نفس الحال بالنسبة للفنان نيقولا معوض، والمبدعة صفاء طوخى، والنجوم الشباب هنادى مهنا، ومحمد على رزق، وغيرهم.

مى عز الدين

واعتمد العمل على طريقة تصوير رائعة وكادرات مختلفة واختيارات أماكن تصوير مميزة وتراهن عليه مى عز الدين بقوة.

مى عز الدين2

ومسلسل "خيط حرير" تدور أحداثه فى 35 حلقة، وتنطلق أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل الساعة 7.45 على قناة ON ويعاد الساعة 1.30 صباحاً، و1 ظهراً، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً، و3 عصراً.

ويشارك فى بطولته محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع