أخبار عاجلة
شاهد لحظة انفجار نيزك يضىء سماء مدينة فى البرازيل -

"راجل و2 ستات" يسلط الضوء على الجديد فى عالم عمليات تجميل الوجه.. وهدى الإتربى تكشف مواصفات شريك حياتها.. وتؤكد: حصلت على 95% فى الثانوية.. وأسرتى لم ترغب بعملى بالتمثيل فى البداية.. فيديو وصور

كشفت الدكتور جورج زاهر، استشارى جراحة التجميل، زميل الجمعية الأمريكية للجراحين، الجديد فى جراحات تجميل الوجه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة ON E.

وأضاف أن "كل شخص يرى نفسه بشكل معين وكل واحد يريد أن يرى نفسه بشكل أفضل، والجميل يسعى أن يتمتع بجمال طبيعى، وبدأنا على العمل على نقاط معينة بالوجه وهى عبارة عن 8 نقاط ونتعامل بالبوتكس والفيلر". وتابع أن الذى يتحكم في إمكانية استخدام الحقن هو قوة عضلات الوجه والتعرض إلى الشمس، كما أن السن عامل مؤثر فى فاعلية الحقن.

999

 

وقالت الفنانة هدى الإتربى، إنها دائما ما تتصالح مع نفسها وتصلح أى عيب لديها فى شخصيتها، متابعة: "بشتغل على نفسى كتير وشخصتى متوترة في أغلب الأحيان". وأضافت: "جزء من نجاح المرأة هو أن تقوم بعمل بيت وأسرة وتكون أم، وحلم الزواج ليس مؤجل، ولكن الأهم أن يكون لدى شخص يدعمنى في شغلى، ويكون راجل في ضهرى دائما ويخاف علي ويشاركنى فى كل شىء".

وتابعت هدى الإتربى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "أتأثر كثيرا بكل شيء حولى سواء كان هذا الشئ إيجابى أو سلبى، ويؤثر على كثيرا".

وتابعت الفنانة هدى الإتربى: بحضر لمسلسل في رمضان، وكذلك لمسلسل آخر سيعرض قريبا، مستطردة: أنا ضد النفسنة ولكن الغيرة ليس شيء سيئ وأى مكان به منافسة يبقى فيه غيرة".

1000

 

وقالت، إنها كانت تعمل قبل التمثيل موظفة فى بنك، ثم اتجهت بعد ذلك للتمثيل، مستطردة: "طول عمرى لم أكل أميل لحضور حصص الدراسة ولكن كنت أميل أكثر لحضور حصص الرقص والتمثيل".

وأضافت: كنت أريد أن اتجه للتمثيل، واقترحت على أهلى في البداية أن أمثل ولكن أسرتى لم تكن ترغب في ذلك".

وتابعت الفنانة هدى الأتربى: "استسلمت لرغبة أهلى للدخول للكلية والوظيفة، وحصلت في الثانوية العامة على مجموع 95%، وثم دخلت كلية الحقوق، وعملت لفترة محامية".

وعن مهرجان الجونة، قالت هدى الإتربى، إنها تحضر مهرجان الجونة السينمائى للمرة الثالثة، موضحة أن الملابس التى ترتديها خلال حضور المهرجان تحرص على أن تتوافق مع قواعد الهرجان، مضيفة أنها حريصة على حضور مهرجان الجونة السينمائى، وحضور ومشاهدة أفلام المهرجان، خاصة أن أفلام المهرجان تناقش حياة الإنسان بواقعية.

وتابعت الفنانة هدى الإتربى: أفلام المهرجانات حقيقية وتوضح حياة الناس، بينما السينما واقعية حيث تناقش الأشياء بالواقعية، مستطردة: "بدايتى كانت فى مهرجان دبى عبر فيلم قصير".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع