سيلفي الشرطة والشعب يتحدى تحريض إعلام الإرهابية في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر.. المواطنون يتداولون صورهم مع أفراد الشرطة في احتفالية المنصة.. ويؤكدون: "الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة" (صور)

الشعب المصري «شعب كياد بطبعه»، لا يترك مناسبة إلا ويرد بالأفعال لا بالأقوال، هذا ما حدث اليوم خلال احتشاد المواطنين بمحيط النصب التذكاري للاحتفال بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر العظيم، إذ حرص المواطنون على التقاط «سيلفي» مع رجال الشرطة، وزينت الابتسامة، الصورة التي تداولها المصريين على حساباتهم الرسمية وسط تعليقات: «الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة».

سيلفي الشرطة والشعب يتحدى تحريض إعلام الإرهابية (2)

فيما تصدر هاشتاج #نازلين_حبا_فى_السيسى، الأكثر تداولًا على تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى عبر المصريون من خلاله عن فخرهم وثقتهم فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك تزامنًا مع احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، التى يحتفل بها المصريون ابتداءً من اليوم الجمعة وحتى يوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر 2020، كما سخر المغردون من الدعوات التخريبية لجماعة الإخوان الإرهابية التى لا يستجيب إليها الشعب لثقته فى رئيسه وحكومته ودعمه لهم.

 

وشاركت هدى أحمد، عبر الهاشتاج بنشر صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكتبت فى تعليقها عليه: "مصر بتحتفل بالنصر.. دائما منصورة يا مصر"، كما نشر محمد أحمد، صورة للرئيس أيضًا، وعلق: "قياده حكيمه وشعب عربى أصيل وكريم.. تحيا مصر تحيا مصر".

 

فيما قال، مينا: "إسكندرية هتولع فى الإخوان النهارده بلا رجعه.. وهننزل نحتفل بمسيرة عطاء لبلادنا وهننزل بأولادنا.. ونحتفل بالسيسى وجيش مصر وشرطة مصر"، كما شاركت نونه السيسى، وقالت: "كل ده فى حب مصر ولا عزاء للخونة العايشين وسطنا.. بث مباشر لاحتفالات نصر أكتوبر"، وأضافت أخرى، "زى كل مرة ثورتهم ردت فى صدرهم واتقلبت يوم عيد وطنى فى حب مصر ومظاهرة لتأييد الفارس البطل السيسى".

سيلفي الشرطة والشعب يتحدى تحريض إعلام الإرهابية (1)

وسخرت أخرى، من صدمة الإخوان وقناة الجزيرة القطرية، بنشر صورة للفنان سيد رجب من أحد أعماله وهو فى حالة إغماء، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "الجزيرة لما سمعت خبر نزول المصريين"، فى إشارة للصدمة التى تلقتها القناة القطرية الداعمة للإخوان والإرهاب، كما كتب إسلام عثمان، "يخطئ من يظن أو يعتقد أن حلمنا ضعف أو صبرنا تردد، بل إنه صبر لإيضاح الحقائق للجميع ولاستجلاء الموقف لكن ليس أبداً ضعفاً أو تردد.. قد يكون الصمت أقوى من أى رد فى بعض الأحيان.. من أعظم ما قاله الرئيس السيسى".

 

وسخر آخر من دعوات محمد على والإخوان للتظاهر: "معلش يا جماعة جمعة الغضب انضربت.. الناس راحت المنصة أصل حكيم هيغنى"، فيما قالت دودى، "المصريين نازلين حبا فى السيسى ومش هاممهم لا كورونا ولا الحر ولا حاجة أبدًا غير إنهم بيبعتوا رسالة للعالم إنهم مع الداخلية ضد الخرفان.. شعب كياد بطبعه".

سيلفي الشرطة والشعب يتحدى تحريض إعلام الإرهابية (1)

يذكر أن القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية قد شهدت منذ الصباح توافد المصريين علي الميادين للاحتفال بذكري نصر أكتوبر العظيم، ومن الإسكندرية وحتي أسوان خرجت الأسر المصرية في مشهد «وطني خالص»، يعلن الالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الدولة المصرية، وسط ترديد هتافات: «تحيا مصر»، «كلنا معاك ياسيسي»، «بنحب ياسيسي».


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع