أخبار عاجلة

5 أندية تُنافس الأهلى على المغربى أزارو.. بازل يعرض مليون و400 ألف دولار لحسم الصفقة.. إدارة الدفاع ترفض بيعه للوداد أو الرجاء.. مونبيليه الفرنسى يُطارد اللاعب وإغراءات الخليج تمهّد انضمامه للإمارات الإماراتي


كتب رمضان حسن

يواجه مسئولو النادى الأهلى منافسة شرسة من بعض الأندية الأوروبية والعربية على صفقة المهاجم المغربى وليد أزارو لاعب نادى الدفاع الحسنى الجديدى المرشح للانضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استجابة لرغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى الذى تابع اللاعب على مدار الفترة الماضية وأثنى كثيرًا على مستواه ويراه حلاً مناسبًا لعلاج بعض القصور الموجود فى هجوم القلعة الحمراء. 

 

ورغم أن علاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء سافر إلى المغرب منذ أيام وحصل على توقيع أزارو بالفعل، إلا أن إمكانات اللاعب الفنية والبدنية شجعّت أكثر من نادٍ للدخول فى سباق التعاقد معه للظفر بخدماته وتحويل وجهته المقبلة من القلعة الحمراء إلى أى دورى آخر.

 

"اليوم السابع" يرصد فى هذا التقرير أبرز 5 أندية ما بين أوروبية وعربية بدأت فى مٌطاردة وليد أزارو للتعاقد معه خلال الموسم الجديد وذلك بعد أن قدّم النادى الأحمر عرضًا رسميًا قيمته مليون و200 ألف دولار فيما طلب الدفاع 1.5 مليون دولار.

 

بازل السويسري

 

عرض مسئولو نادى بازل السويسرى مبلغ مليون و400 ألف دولار للحصول على جهود وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية، وينتظر النادى السويسرى ردًا قاطعًا وحاسمًا من إدارة النادى المغربى سواء بالقبول أو الرفض على العرض المالى الذى يعتبر الأكبر مقارنة بكل العروض المقدمة للاعب.

 

بازل
بازل

أزارو ممنوع من اللعب للوداد والرجاء

رغم المفاوضات الجادة التي قام بها مسئولو ناديي الوداد والرجاء المغربيين مع وليد أزاور للتعاقد معه في الموسم الجديد، إلا أنهما فوجئا برفض قاطع من إدارة الدفاع الجديدي لفكرة انضمام اللاعب لأي منهما الفترة المقبلة كونهما من ضمن الفرق المنافسة بقوة للدفاع علي الألقاب المحلية هناك، ليتأكد صعوبة انتقال أزارو لأي نادٍ مغربي.

وليد ازاروا
وليد ازاروا

مونبيليه الفرنسي

يلعب هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربى دورًا كبيرًا  فى تحويل وجهة أزارو من الدوري المصري أو العربي بشكل عام إلى الدوري الفرنسي وتحديدًا داخل نادي مونبيليه.

وقام رينارد في الفترة الأخيرة بعرض مهاجم الدفاع الجديدى علي إدارة نادي مونبيليه وبعض الأندية الفرنسية الأخري للتعاقد معه.

رينارد
رينارد

الإمارات الإماراتي

تلقي أزارو عرضًا رسميًا من نادي الإمارات الإماراتي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورحبت إدارة النادي الخليجي بالاستجابة لكل شروط الدفاع المالية، وجاء هذا العرض بالتزامن مع المفاوضات التي يٌجريها مسئولو الأهلي مع اللاعب، ولم يرد أزارو على العرض المُقدّم من النادي الإماراتي سواء بالقبول أو الرفض انتظارًا لرأي إدارة ناديه التي تفاضل في الوقت الحالي بين كل العروض خاصة من الناحية المادية واختيار العرض المناسب.

 

فريق الامارات الاماراتي
فريق الإمارات الإماراتي

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع